السفير عبد الهادي يضع أكليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمخيم اليرموك

السفير عبد الهادي يضع أكليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمخيم اليرموك
رام الله - دنيا الوطن
باسم الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، وضع السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية أكليل من الزهور على أضرحة الشهداء في مخيم اليرموك.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، لتربة الشهداء الثانية في مخيم اليرموك.

وفي بداية الزيارة قرأ السفير عبد الهادي الفاتحة على أرواح الشهداء.

وفي تصريح للسفير عبد الهادي: *توجّه بالتحية لكل الشهداء الذين ضحّوا بأنفسهم من أجل فلسطين وحريتها ودفاعاً عن حقوق الشعب الفلسطيني، مشيراً بأننا لن ننساهم ابدا ونقول لهم نحن مستمرين على طريقهم حتى تحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية شاء من شاء وابى من ابى.

كما وجه السفير عبد الهادي رسالة عهد ووفاء لسيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين مؤكداً بأن الشعب الفلسطيني في سوريا يقف إلى جانبه في مواجهة كلة المؤامرات.

وأيضاً وجه رسالة لأهالي مخيم اليرموك حيث أكد لهم بان المخيم سوف يعود وتعود الأهالي إلى بيوتها بأقرب وقت.

كما التقى عبد الهادي خلال الزيارة عدد من الأهالي المتبقين بالمخيم واطمأن على أحوالهم وأكد لهم بالمحافظة على المخيم لحين عودتنا إلى فلسطين.

والجدير ذكره شارك في زيارة مقبرة الشهداء الثانية، الأخ قاسم معتوق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، واللجنة الشعبية لمخيم اليرموك التي وضعت أيضاً أكليل باسمها على أضرحة الشهداء.

ومن جهته أكد الاخ قاسم معتوق* عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني على الاستمرار بالنضال حتى تحقيق أهداف شعبنا بالعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وأضاف: نؤكد وقوفنا إلى جانب السيد الرئيس محمود عباس رمز الشرعية الفلسطينية ونعاهده سنبقى في مخيمات اللجوء والشتات حتى الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وبدوره وجه علي الشهابي عضو اللجنة الشعبية لمخيم اليرموك: التحية باسم أهلنا في مخيم اليرموك إلى الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين لتجذره ولتصلبه في وجه المخططات الأمريكية والاسرائيلية.

وأكد وقوف أهالي المخيم مع سيادة الرئيس وإلى مزيد من التجذر والتصلب في وجه هذه المخططات الذي نحن كشعب في مخيم اليرموك لن نهنأ إلا بمقاومة هذه المخططات.



التعليقات