محافظ شمال غزة يزور عميد عائلة المزيني وحي الإسراء

محافظ شمال غزة يزور عميد عائلة المزيني وحي الإسراء
رام الله - دنيا الوطن
في إطار جولة له بمناسبة عيد الأضحى، قام محافظ شمال غزة اللواء صلاح أبو وردة بزيارة حي الإسراء وعميد عائلة المزيني، الحاج عصام المزيني "أبو صقر"، منسق لجنة المحاربين القدامى في تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، في منزله لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وكان في استقبال المحافظ حشد كبير من نشطاء حركة فتح في شمال غزة.

وقد نقل المحافظ أبو وردة تحيات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" لعميد عائلة المزيني، وأهالي حي الإسراء، وعموم الشعب الفلسطيني، وأكد على تمسك القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس بالثوابت الوطنية، وإصرار القيادة الفلسطينية وحركة فتح على المضي قدماً من أجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.  

وأضاف المحافظ أبو وردة أن حركة فتح حريصة على تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام لمواجهة ما تقوم به حكومة الاحتلال الإسرائيلي والمؤامرة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.

وقد رحب الحاج عصام المزيني بالسيد المحافظ والوفد المرافق له، مؤكداً تقديره لدور حركة فتح التاريخي في الحفاظ على الثوابت الفلسطينية وعدم التنازل عنها.  

وجدد المزيني مساندته للرئيس الفلسطيني محمود عباس، ودعم مواقفه الرافضة لصفقة القرن وخطة الضم، ووقف التنسيق الأمني. 

كما أثنى على دور الحكومة الفلسطينية و رئيس الوزراء د. محمد اشتية في بناء مؤسسات الدولة وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة مخططات الضم، من خلال ما تقوم به من برامج تطويرية ومشاريع تنموية.  

وطالب المزيني بالإسراع في انجاز المصالحة وتحقيق الوحدة الوطنية لتوحيد الجهود من أجل مواجهة الاستحقاقات القادمة، وتعزيز موقف القضية الفلسطينية دولياً.