الأوقاف وقطرالخيرية توقعان اتفاقية لتنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام

الأوقاف وقطرالخيرية توقعان اتفاقية لتنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام
رام الله - دنيا الوطن
وقعت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وجمعية قطر الخيرية اتفاقية لتنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام ، وتوزيعها على قوائم المستفيدين لدى الجمعية وصندوق الزكاة الفلسطيني ولجانه من الأيتام والفقراء.

ووقع الإتفاقية أحمد عباس مدير عام الشؤون الإدارية في وزارة الأوقاف وممثل جمعية قطر الخيرية في فلسطين حذيفة جلامنة وذلك في مقر الوزارة .

وأكد عباس على اهمية وحجم المساعدات القطرية للفلسطينيين ودورها في تعزيز وتثبيت صمود الشعب الفلسطيني في أرضه، مقدما شكره وتقديره على دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني، ووقوفها مع حقوق شعبنا وقضاياه العادلة.

وقدم عباس شرحا عن عمل وزارة الأوقاف وبرامجها وخططها مشيرا أن صندوق الزكاة التابع للوزارة ومن خلال لجانه المنتشرة في جميع محافظات الوطن، استطاع انجاز العديد من أهدافه، ويطمح للرقي بخدماته وتقديم كل الدعم للأسر الفقيرة والمحتاجة ومساعدة أبناء شعبنا للتغلب على ظروف الحياة الصعبة .

بدوره وضع جلامنة الحضور بصورة إنجازات جمعية قطر الخيرية ومشاريعها التنموية والإغاثية في كافة المجالات وخاصة المشاريع المتعلقة بمحاربة الفقر ودعم الأسرة، والمرأة والطفل .

وأكد الطرفان في نهاية اللقاء على ضرورة استمرار التعاون المشترك وعلى مواصلة الجهود في مجال الإغاثة الإنسانية وتحقيق الأهداف القائمة على دعم صمود الشعب الفلسطيني.