عاجل

  • ارتفاع عدد شهداء استهداف السيارة المدنية على مفترق أبو حصيرة غرب غزة إلى ثلاثة شهداء وإصابتين

  • إطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة صوب مدن وبلدات الاحتلال

  • كتائب القسام تقصف كيبوتس "إيرز" بقذائف الهاون

  • كتائب القسام تقصف موقع "مارس" العسكري بقذائف الهاون

مباشر | تطورات العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

بلدية دورا تلتقي وزيرة الصحة وتبحث الواقع الصحي في المدينة

بلدية دورا تلتقي وزيرة الصحة وتبحث الواقع الصحي في المدينة
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب، وأعضاء المجلس البلدي أ.رياض النمورة ومحمود الدرابيع ومدير دائرة المياه والصرف الصحي في البلدية ماهر قزاز، والعلاقات العامة، وزيرة الصحة الدكتورة مي الكيلة، لبحث الواقع الصحي في المدينة خصوصاً في ظل جائحة كورونا.

حيث قدم رئيس بلدية دورا شكره وامتنانه على الجهود التي بذلتها وزيرة الصحة من أجل تشغيل مستشفى دورا الحكومي، وتجهيز مراكز العلاج في كافة المناطق الفلسطينية على حد سواء، وجهود كافة طواقم الوزارة في محاربة انتشار وباء كورونا (كوفيد 19)، مشيراً إلى الفرق الايجابي الذي أحدثه تشغيل مستشفى دورا الحكومي في علاج الحالات الصعبة من المصابين بفايروس كورونا.

من جهتها تحدثت وزيرة الصحة عن جهود الوزارة للسيطرة على الجائحة والخروج منها بأقل الأضرار، والعمل على تعزيز جميع مراكزها، لتقديم الخدمات للمواطنين، وسعيها لإنصاف الجنوب في احتياجاته.

وأشار سلهوب إلى أن بلدية دورا أخذت على عاتقها القيام بالعديد من الأعمال والتجهيزات، والتي ليست من اختصاص البلدية من أجل تشغيل وإنجاح مشروع مستشفى دورا الحكومي، مؤكداً استعداد بلدية دورا للتعاون مع وزارة الصحة لتوفير الاحتياجات الطبية والأجهزة المطلوبة عن طريق علاقات البلدية الخارجية وفتح افاق من خلال الجالية الفلسطينية وعلاقته الوطيدة بالدول المضيفة.

وأكدت كيلة أهمية الأعمال التي نفذتها بلدية دورا في مستشفى دورا الحكومي، وحرص البلدية الدائم على دعم القطاع الصحي، والجهود المبذولة بالتعاون مع الأمن والصحة لمكافحة تفشي الوباء، مؤكدة أن أولوية وزارة الصحة العمل على استكمال وتجهيز مستشفى دورا حتى يعمل بكامل طاقته وكافة اقسامه.