صحة ساحل حضرموت تتسلم مواد معقمة ومطهرة وأفرول طبي وكمامات

صحة ساحل حضرموت تتسلم مواد معقمة ومطهرة وأفرول طبي وكمامات
رام الله - دنيا الوطن
استلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، صباح اليوم، كمية من المواد المعقمة والمطهرة، والأفرول الطبي، والكمامات، مقدمة من شركة النخبة المتقدمة للمقاولات والصيانة العامة بدولة الإمارات العربية المتحدة، كمساعدات خصصت لمستشفى الدكتور رياض الجريري للحميات بمنطقة "فلك"، ومركز الحميات بمستشفى إبن سيناء العام.

حيث تَسَلم المواد من جانب مكتب الصحة مدير المشاريع والتجهيزات الطبية، نضال مبارك بامسعود، في حين سَلمها مدير شركة النخبة، صالح البرك المنهالي.

مدير عام مكتب الصحة الدكتور عبدالله مبارك كعيتي؛ رحب بالدعم المقدم من الشركة لمستشفى الدكتور رياض الجريري ومركز الحميات بمستشفى إبن سيناء العام، واصفاً إياه بالمبادرة المجتمعية الطيبة والجهود الداعمة لمكتب الصحة التي لا غنى عنها في ظل مواجهة وباء كورونا.

كما شكر الشركة على دعمها، وأوصى بسرعة إيصال المواد وتوزيعها على الأقسام والمرافق بمستشفى الدكتور رياض الجريري ومركز الحميات بمستشفى إبن سينا العام.

وتأتي هذه المساعدات في ظل مواجهة فايروس كورونا المستجد "كوفيد١٩"، والجهود التي يبذلها الكادر الصحي التابع لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، سواء بمستشفى الدكتور رياض الجريري، أو مراكز الحميات والعزل بمدينة المكلا، والشحر، ودوعن.




التعليقات