جيش الاحتلال: تلقينا بلاغاً كاذباً بخصوص تسلل قرب الحدود اللبنانية
رام الله - دنيا الوطن
قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: إنه تم رصد عدد من الأشخاص في منطقة الجليل الغربي، بالقرب من السياج الحدودي مع لبنان، في إطار التخوفات الإسرائيلية من رد (حزب الله) اللبناني، حيث تبين أن هذا البلاغ كاذب.
وأكد المتحدث الإسرائيلي، أن الحادث تحت المراقبة من قبل قوات الجيش، فيما قال موقع (واللا): إن الجيش يجري عمليات بحث بعد رصد تواجد عدد من الأشخاص قرب السياج الحدودي مع لبنان.
وفي أعقاب ذلك، صدرت تعليمات للمستوطنين في منطقة الجليل الغربي، قرب الحدود مع لبنان بالبقاء في منازلهم، وعدم الخروج منها بسبب هذا الإنذار.
وقالت القناة 13 بعد الظهور، بأن البلاغ كاذب: عودة للروتين عند الحدود مع لبنان، بعد رصد خاطئ من قبل الجيش، قال إنه لمشتبه بهم.
قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: إنه تم رصد عدد من الأشخاص في منطقة الجليل الغربي، بالقرب من السياج الحدودي مع لبنان، في إطار التخوفات الإسرائيلية من رد (حزب الله) اللبناني، حيث تبين أن هذا البلاغ كاذب.
وأكد المتحدث الإسرائيلي، أن الحادث تحت المراقبة من قبل قوات الجيش، فيما قال موقع (واللا): إن الجيش يجري عمليات بحث بعد رصد تواجد عدد من الأشخاص قرب السياج الحدودي مع لبنان.
وفي أعقاب ذلك، صدرت تعليمات للمستوطنين في منطقة الجليل الغربي، قرب الحدود مع لبنان بالبقاء في منازلهم، وعدم الخروج منها بسبب هذا الإنذار.
وقالت القناة 13 بعد الظهور، بأن البلاغ كاذب: عودة للروتين عند الحدود مع لبنان، بعد رصد خاطئ من قبل الجيش، قال إنه لمشتبه بهم.

التعليقات