تربية طولكرم تكرم جمعية ذنابة للثقافة

رام الله - دنيا الوطن
 ضمن برنامج الشراكة المجتمعية وفي لفتة مميزة تركت آثارها الايجابية في نفوس الجميع  زار وفد من مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم  مقر جمعية ذنابة الخيرية للثقافة  تكريما لهم على الجهود التي بذلوها في تقديم المساعده والدعم لمركز تصليح امتحانات الثانويه العامه.

وقد ضمت الزيارة كل من الأستاذ طارق علاونة  ونائبه الإداري الأستاذ ساجي القبج .

والأستاذ نائل طحيمر رئيس قسم الإرشاد النفسي والاجتماعي .

وبدوره اثنى السيد ناصر الراغب مدير الجمعية على هذه الزيارة الطيبة والتي تهدف لتقوية التواصل بين مديرية التربية والتعليم ومؤسسات المجتمع المحلي مؤكدا  على العلاقة التكاملية التي جسدت من خلال العديد من الانشطة في مدارس المحافظة مما يزيد قوة الانجاز والأداء.

فيما استعرض السيد عبدالرحمن الحطاب مدير العلاقات العامه بالجمعيه، الأنشطة و المشاريع الحالية والمستقبلية، موضحا أهميتها  وما ستعكسه على المجتمع ثقافيا و اجتماعيا و اقتصاديا.

من جهته ثمن ا. طارق علاونة جهود الجمعية المتميزة في خدمة العملية التعليمية والتعاون المشترك مابين المديرية والجمعية بما يخدم المسيرة التعليمية ووجه علاونة والوفد المرافق معه  في نهاية الزيارة رسالة شكر وتقدير لادارة جمعية ذنابة وطاقمها المتميز على الجهود التي قدموها في إنجاح تنفيذ امتحان الثانوية العامة لهذا العام وتصحيح أوراقه من خلال تقديم الدعم اللوجستي والمعنوي متمنين لهم مزيد من الارتقاء والإبداعات في تحقيق الانجازات الملموسة على ارض الواقع.