تنمية نابلس والاغاثة الاسلامية فرنسا يوزعان كوبونات ملابس العيد ل 177 اسرة أيتام

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التنمية الاجتماعية بمحافظة نابلس والاغاثة الاسلامية فرنسا توزيع 177 كوبون ملابس لعيد الأضحى، وذلك ضمن البرنامج الموسمي لمساعدة أسر الأطفال الأيتام، والممول من الاغاثة الاسلامية فرنسا، واستهدف البرنامج أيضا بعض الأسر الفقيرة وذات الأوضاع الصعبة.

 وبلغت قيمة كل كوبون نحو 350 شيكل، بمعدل أربع أطفال للأسرة، وساهمت محلات ناصر سنتر بما قيمته 20% من الكوبون.  

مدير عام الادارة العامة للرعاية الاجتماعية رنا المصري قالت " أن أسر الأطفال الأيتام من أكثر الفئات تضرراً بسبب الجائحة لذلك حرصت الوزارة على التشبيك والتنسيق والتعاون مع مختلف الشركاء للتلبية وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم و للأسر الفقيرة والأكثر تضررا جراء الجائحة."  

وتابعت المصري " لقد استجابت الاغاثة الاسلامية فرنسا لمتطلبات استحقاقات المرحلة وعملنا معا على توزيع نحو 200 طرد صحي وغذائي للأسر المتأثرة جراء جائحة كورونا".

 وأضافت مدير عام الرعاية الاجتماعية" مستمرون مع الشركاء في الاغاثة الاسلامية فرنسا لاستكمال التزاماتنا نحو احتياجات شعبنا والأسر الفقيرة والأسر الأكثر تضرراً جراء الجائحة، وذلك من خلال التخطيط للمرحلة الثالثة من برنامج الطوارىء المنوي البدء به مع بداية الشتاء القادم. "

مدير مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس محمد بشارات أكد أن المديرية وضمن توجيهات وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني تقوم باجراء التدخلات العاجلة والطارئة للأسر المتضررة وذلك من خلال تنسيق الجهود مع الشركاء ولجان الطوارىء لدعم صمود المواطنين في ظل هذه الأوضاع الصعبة.

وشكر بشارات الاغاثة الاسلامية فرنسا لاستجابتها السريعة واجراء تدخلاتها العاجلة كذلك كل الشركاء الذين ساهموا في تلبية احتياجات الأسر الفقيرة المتضررة جراء الجائحة.