اقليم سلفيت يكريم "أوائل الفروع" المُتفوقين في الثانوية العامة

رام الله - دنيا الوطن
قامت اليوم الاثنين حركة "فتح" اقليم سلفيت وحركة الشبيبة الطلابية بتكريم "أوائل الفروع" المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى محافظة سلفيت، حيث استهدفت الحركة في المرحلة الاولى للتكريم بزيارات ميدانية لمنازل الطلبة في بلدات (دير بلوط، الزاوية، مسحة، قراوة بني حسان، سرطة) في محافظة سلفيت، حيث قدم الوفد هاتف محمول، ودرع تقديري لطلبة المُكرمين.

وشارك في التكريم امين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد، واعضاء لجنة الاقليم، والمناطق التنظيمية، ومدير عام داخلية سلفيت فرحات مرعي، وامين سر اتحاد المعلمين د. نافز ايوب، ومنسق حركة الشبيبة الطلابية معمر زيقان، وكادر الحركة.

وقدم عواد التهنئة للطلبة المُكرمين الذين هم فرسان فلسطين الذين يرفعون راية العلم إلى جانب راية المقاومة، وهو ما أكد عليه الشهيد الخالد ياسر عرفات، مثمناً الجهود المباركة التي بذلتها الهيئة التدريسية طوال العام الذين عملوا بكل أمانة وإخلاص .
واضاف عواد قائلاً: "ان الحركة لديها برنامج سنوي لتكريم الطلبة المتفوقين في كل عام، وتقوم بإقامة مهرجان سنوي للطلبة، وبسبب جائحة كورونا وتطبيقاً لقرارات وزارة الصحة بعدم التجمعات، قررت الحركة ان يكون التكريم هذا العام خلال زيارات ميدانية للطلبة في منازلهم لتكريمهم .“

واشار زيقان للطلبة بعدم التردد في طرق أبواب مجالس الطلبة في جامعات الوطن، فهي ستكون مع الطلبة منذ التسجيل وحتى التخرج، داعيا الطلبة إلى أن يكونوا سفراء لبلدهم في كافة أماكن تواجدهم

وبدورهم، عبّر الطلبة عن شكرهم لحركة فتح إقليم سلفيت وحركة الشبيبة الطلابية على هذا التكريم، وأهدوا هذا التفوق إلى الرئيس محمود عباس راعي المسيرة التعليمية في الوطن، وكذلك إلى روح الشهيد الرمز ياسر عرفات الذي حفر حب العلم في قلوب الفلسطينيين.