عاجل

  • قناة كان: إصابة صاروخية مباشرة لمبنيين اثنين في أسدود وعلى ما يبدو هناك إصابات

  • استهداف لمنزل لعائلة العطار بمنطقة ميراج شمالي رفح

  • (يديعوت أحرونوت): مدن أسدود وبئر السبع وعسقلان تتعرض الآن لضربات صاروخية ثقيلة ومكثفة من غزة

مباشر | أكثر من 200 شهيد خلال ثمانية أيام من العدوان الإسرائيلي على القطاع

مرض مُزعج وتنويم مغناطيسي.. كيت ميدلتون تكشف تجاربها مع الحمل

مرض مُزعج وتنويم مغناطيسي.. كيت ميدلتون تكشف تجاربها مع الحمل
كيت ميدلتون
أنجبت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون ثلاثة أطفال من زوجها الأمير وليام، وهم الأمير جورج، 7 سنوات، والأميرة شارلوت، 5 سنوات، والأمير لويس، عامان، ورغم أنها تقوم بأداء جميع واجباتها الملكية والارتباطات العامة، فإن كيت أم عملية للغاية، تأخذ أطفالها إلى المدرسة وتطبخ لهم وتستمتع باللعب معهم كعائلة.

وقد عانت كيت فى حملها الثلاثة من مرض شديد يسمى  hyperemesis gravidarum القيء المفرط الحملي وهو شكل حاد ومتكرر من الغثيان والقىء خلال فترة الحمل يتسب فى تقييد قدرتها على الأكل والشرب.

وقد تحدثت الدوقة مؤخرًا عن التجربة فى حديثها مع اليوتيوبر الإنجليزية، جيوفانا فليتشر،  قائلة :" كان الحمل تجربة صعبة، فقد كنت مريضة حقا، لم أكن أتناول الأشياء التى يجب أن أتناولها، ومع ذلك كان جسمى قادرا على منح حياة جديدة، والتى اعتقد أنها رائعة."

وكشفت الدوقة أيضًا عن تأثير المرض على زوجها قائلة: "لم يشعر ويليام أنه يستطيع فعل الكثير للمساعدة لذلك كان صعبا عليه أن يرانى أعانى وهو غير قادر على فعل شىء حيال ذلك."

وفى هذا التقرير الذي نقلته "اليوم السابع" عن مجلة "Hello" أبرز الحكايات التى روتها كيت ميدلتون عن حملها فى الأمراء الثلاثة :

 
ولادة الأمير جورج

احتفل العالم مع الزوجين الملكيين بوصول الأمير جورج فى الساعة 4.24 مساءً فى 22 يوليو 2013.

ولد الأمير الصغير  فى جناح ليندو فى مستشفى سانت مارى فى لندن كان يزن 8 أرطال،  يقال أن كيت أنجبته بشكل طبيعي.

قام الزوجان بتأجيل الإعلان العام لمدة أربع ساعات تقريبًا، حيث أصدر البيان الرسمى من قصر كنسينجتون حوالى الساعة 8 مساءً، وكان على وليام واجب الاتصال بجدته، الملكة، على هاتف مشفر خصيصًا ليخبرها بالخبر السار،  ثم اتصل بوالدى كيت، كارول ومايكل ميدلتون، فى بكلبري، وأختها بيبا وشقيقها، جيمس، ثم اتصل بوالده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير هاري.

وصول جورج إلى جناح ليندو

انتظر الزوجان يومًا واحدًا قبل مغادرة المستشفى مع طفلهما الرضيع، تحدثت كيت عن  اللحظة التى ولد فيها جورج، قائلةً لجيوفانا فليتشر: "مذهل، إنه أمر غير عادي، كيف يمكن لجسم الإنسان أن يفعل ذلك؟ لقد كان لطيفًا جدًا، وشعرت بالارتياح لأنه ولد بصحة جيدة."


تحدثت الدوقة أيضًا عن أول ليلة لها فى المستشفى مع طفلها الأول  : " لقد بقيت فى المستشفى ليلة كاملة  ، كانت هناك عواصف رعدية و لم تجعلنى أحصل على قدر كبير من النوم ، لكن جورج فعل ذلك."

ولادة الأميرة شارلوت

علم العالم بحمل كيت مع الأميرة شارلوت فى 8 سبتمبر 2014، حيث تم الإعلان فى وقت مبكر، فلم تكن قد أكملت الـ 12 أسبوعا،  وذلك بسبب أن الدوقة كانت مرتبطة بسلسلة من المشاركات العامة، والتى لم تستطع حضورها بسبب المرض.

ولدت الأميرة شارلوت فى الساعة 8.34 صباحًا فى 2 مايو 2015 وتزن 8 أرطال، وتمت الولادة فى مستشفى سانت مارى فى لندن. عندما تم تسليم شارلوت بسرعة نسبية، غادر الزوجان جناح ليندو فى وقت متأخر بعد الظهر، بعد ساعات فقط من ولادة كيت.

دعت الدوقة نفس الطبيبين لجميع ولاداتها الثلاثة: جراح أمراض النساء للملكة، آلان فارثينج، وجراح أمراض النساء الخاص بالأسرة المالكة، جى ثورب-بيستون.


وكشفت كيت سابقًا في   بودكاست Happy Mum، Happy Baby كيف استخدمت التنويم المغناطيسى  أثناء الولادة، قائلة: "أدركت حقًا قوة العقل على الجسم لأننى اضطررت حقًا إلى تجربة كل شيء وكل شيء لمساعدة فى هذه التجربة."

"كان ويليام يقف ويتحدث بكلمات حلوة فى وجهي، لكن مجرد  شيء أردت القيام به لنفسي. لقد رأيت قوة ذلك،  التأمل والتنفس العميق وأشياء من هذا القبيل يعلمونها فى التنويم المغناطيسي، لذلك استطعت السيطرة على نفسى تماما."

ولادة الأمير لويس

أعلن ويليام وكيت عن الحمل الثالث للدوقة فى 4 سبتمبر 2017،  كان البيان مشابهًا للمناسبتين السابقتين، وكشف عن أن الأسرة كانت سعيدة بالأخبار ولكن مرة أخرى كانت كيت تعانى من فرط نشاط الحمل.

نتذكر إعلان ولادة الأمير لويس كما جاء فى البيان: "تم تسليم صاحبة السمو دوقة كامبريدج ابنها  فى الساعة 1101 ساعة،  يزن 8 أرطال، وكان دوق كامبريدج حاضراً عند الولادة وطفلها بصحة جيدة."

تماما مثل إخوته الأكبر سنا، ولد لويس الصغير فى ليندو وينج فى مستشفى سانت مارى بلندن،  وقدمت كيت أميرها الجديد إلى العالم بعد سبع ساعات فقط من الولادة فى نفس بطانية جورج وشارلوت.

 




التعليقات