عاجل

  • الكيلة: 5 وفيات و452 إصابة جديدة بـ(كورونا) و368 حالة تعافٍ بالضفة وغزة

منى المنصوري تطلق الجزء الثاني من كوليكشن الأضحى

منى المنصوري تطلق الجزء الثاني من كوليكشن الأضحى
أطلقت مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى الجزء الثانى جلسة التصوير الخاصة بكوليكشن أزياء عيد الأضحى الذي يتضمن أثوابا عربية للأعراس وقفاطين مغربية بمشاركة مجموعة من عارضات الأزياء واثنين من خبيرات التجميل و«الميك اب» مع حفيدتيها شيخة ومنيرة محمد المنصوري.

وأكدت منى المنصوري، أن الكوليكشن الجديد جاء بعد فترة من الإغلاق الكامل لمعظم البلدان بسبب انتشار فيروس كورونا خلال الشهور الماضية وهو ما أدى إلى توقف الحياة بشكل تام وتأثر كافة الأنشطة الاقتصادية بسبب التداعيات السلبية للفيروس. 

وقالن «المنصورى» إن كوليكشن عيد الأضحى لاقى إقبالا كبيرا وهناك طلب متزايد عليه لأنه تم تصميمه ليناسب أجسام النساء والفتيات العربية الممتلئات وتضمن قطعا من نفس الموديلات والألوان للأطفال للتأكيد على أن الموضة يمكن لها أن تكون لغة تواصل وتفاعل بين كل أفراد العائلة من النساء والفتيات والأطفال.

وأضافت أن الأقمشة المستخدمة في الكوليكشن كانت من الحرير والشيفون والتول الفرنسي والايطالي وكل قطع المجموعة الجديدة جاءت بألوان مبهجة تتناسب مع فرحة وبهجة العيد ومناسبة تماما لذوق المرأة العربية وخصوصا في منطقة الخليج العربي وتصلح لكافة المناسبات والاحتفالات التي تقام خلال فترة عيد الأضحي.

وشددت على أن جمال القفطان المغربي يظهر بصورة ملحوظة عندما ترتدية صاحبات الأجسام الممتلئة نوعا ما لأن هذه النوعية من الأجسام تظهر روعة التصميم وتفاصيل الرسومات والنقوش والورود التي يتم استخدامها على القفطان.

وتابعت أن خبيرتى التجميل هالة وعبير اللتين تقومان بعمل المكياج للعارضات لديها شاركتا فى جلسة التصوير وقدمتا جزء من قطع الكوليكشن مشيرة إلى أن هذه المجموعة كانت مخصصة لجميع مقاسات الأجسام وليس القياسات الخاصة بالعارضات.

وأشارت إلى أن خبيرة العطور الاماراتية فاطمة شاركت خلال جلسة التصوير بإطلاق مجموعتها الجديدة من عطر (( الفنر)) حيث تتميز بتقديم العطور المميزة والمركزة بروائح ساحرة مؤكدة انه تم استخدام المجموعة الجديدة من العطور على العارضات واطلاقها فى قاعة جلسة التصوير مما خلق جوا من البهجة والمتعة والراحة النفسية على جميع الحاضرين والمشاركين فى الجلسة.

التعليقات