اللون الثلجي والفضي موضة للتخلص من أزمة الشعر الأبيض

اللون الثلجي والفضي موضة للتخلص من أزمة الشعر الأبيض
توضيحية
هاجس ظهور الشعر الأبيض لدى بعض النساء يكون مزعجا جدا، وقد يصل لحد الهلع، وهنا يكون للسيدة خيارين  إما الرضا باللون أو الاستمرار في صبغه لبقية حياتها، وهناك أيضا من السيدات اللذين يلجأون لتحويل لون شعرهم للون الثلجى تماشيا مع الموضة وحتى وهن فى سن صغيرة، و حقيقة أن الشعر يتحول إلى اللون الرمادي هوالحل الأبسط.

ووفقا لما نقلت "اليوم السابع" عن موقع " demilked" هناك حلول كثيرة للتعامل مع ظهور الشعر الأبيض وحكايات ارتبطت به، كما يحكى جاك مارتن أحد مصففي للشعر  فى كاليفورنيا.

وبدأت القصة بسيدة كانت تقوم بصبغ شعرها في المنزل باستخدام صبغات كل 3 إلى 4 أسابيع، حتى  تعبت من القلق بشأن لون شعرها وأرادت فقط الاستمتاع بتقاعدها في سلام، وبعد تفكير طويل ورحلة من القلق قررت أن تحوله  للون الفضي، وقام جاك بتصوير شعرها ونشرها على حساب انستجرام. 

ويقول جاك: بعد تحويل الشعر وصبغة بالكامل للون الرمادي الطبيعي يقل عدد ذهاب السيدة للكوافير ويتقلص بدلا من كل أسبوعين ثلاثة، يكون مرتين تلاتة فى العام وهذا النوع من التغيير يستغرق وقتًا.

وتبدأ العملية باستخدام مستخرج لون لإزالة اللون المتبقي، ثم تبييض باقي الرأس ليصبح الشعر جاهزًا للون الفضي مع الحفاظ على الجذور، وبعد ذلك تأسيس اللون الجديد على النمط الرمادي الطبيعي للشعر باستخدام جذور الشعر المتنامية.

وقال جاك: "بعض العملاء لديهم  الشعر الأبيض يبدو بوضوح في الأمام والظهر أغمق، لذلك يتم  إضافة بعض الظلام له" ويكون لون الشعر طبيعي بشكل لا يصدق".










التعليقات