انطلاق القمة العربية الأولى لتطوير الذات الاحد القادم

رام الله - دنيا الوطن
برعاية كريمة من عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء تنظم فيوجر ماستر الاقليمية، القمة العربية الإفتراضية الأولى من نوعها لتطوير الذات تحت شعار”العودة إلى الداخل ” يوم الاحد القادم الموافق والتي تعتبر الحدث الأكبر على مستوى الوطن العربي في ظل جائحة كورونا .

حيث تستضيف هذه القمة نخبة من كبار المتحدثين من مختلف الدول العربية ، من الخبراء والمتخصصين والإعلاميين والباحثيين ، ليقدموا أوراق بحثية وخطابات تحفيزية متعلقة بتطوير الذات في عدة مجالات تحديدآ تحت ظلال العودة إلى الداخل .

وقد أختير هذا الشعار من أجل توعية المجتمع العربي بكيفيه إدارة حياته من داخله ومن نفسه ومن ثم سينعكس هذا الشيئ على حياته الخارجية
.
وقالت رحاب شريف رئيسة اللجنة المنظمة بأنه سيتم طرح محاور هامة من شأنها الإرتقاء بجودة حياة الفرد العربي لنترقي بالتالي بالمجتمعات وكذلك التأثير في فكر الشباب العربي وتتلخص المحاور الأساسية التي ستتناولها القمة حول الاستثمار في تطوير الذات بإستخدام الإتجاهات الحديثة في التكنولوجيا والذي سيتحدث فيه الدكتور سعد البراك من دولة الكويت الرئيس التنفيذي السابق لشركة الاتصالات زين ويصنف من أقوى الشخصيات العربية في مجال تقنية المعلومات و محور نقطة التحول وأثرها في تطوير الذات ستتحدث فيه الفنانة بلقيس فتحي .

حيث تم اختيارها من بين جميع الفنانات العرب كونها متحدثة مؤثرة وعلى درجة رفيعة من الثقافة، ومحور السلام الداخلي وأثره في نشر السلام الخارجي والذي سيتحدث فيه الدكتور سيف جنان من دولة العراق والذي يعتبر المؤثر الأول في الشباب العراقي وكذلك سيتم التحدث في الإتجاهات الحديثة لتطوير الذات من منظور إعلامي والذي سيتناوله المتحدث الإعلامي مصطفى الآغا،أما الدكتور الكاتب أدهم شرقاوي والذي حصدت كتبه الاعلى مبيعا في الوطن العربي سيقدم محورا تحت عنوان ” العودة إلى الداخل.. نماذج وقصص”.

التعليقات