الحكم العالمي الدكتور الزغيبي يحاضر بدورة للحكام على "منصة زوم" جامعة بيرزيت

الحكم العالمي الدكتور الزغيبي يحاضر بدورة للحكام على "منصة زوم" جامعة بيرزيت
رام الله - دنيا الوطن
تطلق دائرة التربية الرياضية في جامعة بيرزيت من خلال لجنة  الدورات والتطوير في الدائرة الدورة التحكيمية المتخصصة في الكرة الطائرة والتي تعتبر الاولى من نوعها في الجامعات الفلسطينية، حيث اكد رئيس اللجنة الدكتور رافي عصفور انه من خلال العمل الجماعي وزملائه في اللجنة فهم عاكفين على تقديم كل ما يمكن ان يكون نقلة نوعية لطلبة الجامعة وما يقدم خدمة تطويرية للكادر الرياضي في الوطن.

 واكد عصفور على ان الجامعة بسياستها وادارتها الحكيمة تعمل بكل جهد لتقديم منتج من الطلاب المتميزين ولا تنسى الجامعة دورها في خدمة المجتمع المحلي.

ويضيف : تاتي هذه الدورة من سلسلة دورات تطلقها الدائرة على "منصة زوم" ابتدأتها بمحاضرات في الاعلام الرياضي ثم تلاها دورة في تعليم وتدريب كرة القدم ثم دورة في تدريب كرة الطائرة ويحاضر في الدورة الحكم العالمي المميز الدكتور خالد الزغيبي وهو حكم معروف على مستوى العالم في الكرة الطائرة وله صولات وجولات في البطولات العالمية وله العديد من المحاضرات والدورات في هذا المجال.

 وابدى الزغيبي اهتمامه في تقديم ما يملك من خبرات لفلسطين ولطلبة جامعة بيرزيت، حيث اكد اعضاء لجنة الدورات و التطوير في الدائرة الدكتور محمود كايد والدكتور اياد عبد الله و الدكتور طارق حمايل ان هذه الدورات تاتي ضمن رؤية ورسالة الجامعة التي تصبو الى رفع كفاءة الطالب الفلسطيني الذي سيكون قائدا ميدانيا في المستقبل.

و كان رئيس دائرة التربية الرياضية الدكتور وليد شاهين قدم الشكر للجنة على الجهد الذي تبذله في تميز الجامعة و الشكر موصول للكابتن راني عصفور الذي يساعد في استقطاب بعض الكفاءات في خطوة تقوم بها اللجنة للتعاون مع كافة الاطراف في المجتمع المحيط في الجامعة من اجل الوصل الى الاهداف المرجوة.

والجدير ذكره ان الدورة ستنطلق في الخامس من الشهر المقبل وتنتهي في التاسع عشر من نفس الشهر بواقع ثلاثة ايام وتنتهي الدورة بعقد امتحان للمتقدمين لكي يتم تقديم الشهادات للناجحين، ومن المتوقع ان يصل عدد المنتسبين للدورة الى اكثر من 500 شخص فبمجرد الاعلان عنها وصل عدد المسجيلن الى 350 مهتم من الوطن ومن الدول العربية المجاورة ووصل عدد الطلبة من جامعة بيرزيت الى 100 طالب.

التعليقات