جيجي حديد تستعرض تصاميم منزلها المستوحاة من التراث العربي

جيجي حديد تستعرض تصاميم منزلها المستوحاة من التراث العربي
جيجي حديد
استعرضت جيجي حديد عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، منزلها لمتابعيها في موقع "إنستغرام"، حيث نشرت مجموعة من الصور أظهرت أن تصاميم منزلها الجديد مستوحى من التراث العربي وهو ما حاز على إعجاب الكثير من المتابعين.

نشرت جيجي حديد البالغة من العمر 25 عامًا صورًا لديكورات منزلها عبر "إنستغرام"، والتي أظهرت الديكورات تضم ألوانًا كثيرة كما أن الأقمشة المستخدمة في الآثاث والأرضيات والجدران تعود لما يقتنيه العرب في تصاميم منازلهم بحسب مجلة "فوشيا".

وما أكد أن المنزل مستوحى من تصاميم عربية وجود "كف" به مقولة "ما شاء الله" وأظهر أيضًا "العين الزرقاء" وهي عادة عند العرب بزعمهم كنوع من أنواع الحماية من الحسد.

وجاء في تعليق جيجي حديد على تلك الصور بأنها قضت العام الماضي في تصميم وتنظيم مشروعها هذا الذي وصفته بأنه كانت شغوفة به، وأنه بقعة من الأحلام.

وأوضحت عارضة الأزياء الشهيرة أن كل شيء في هذا المنزل تم تجميعه قبل الحجر خارج المدينة، مشيرًة إلى أنها متحمسة للوقت الذي ستقضيه بداخله لكي تستمتع بجميع الزوايا الخاصة التي تم إنشاؤها فيه.

أكدت أن هذا المنزل يضم بعضًا من تصميماتها المفضلة وأعظم لوحة "ربة منزل"، موجهة الشكر لكل من ساعدها في ذلك التصميم وأعربت عن امتنانها للجميع.









التعليقات