المجتمع العربي بأراضي 48 يستفيق على جريمتي قتل مروعتين بأم الفحم ويافا

المجتمع العربي بأراضي 48 يستفيق على جريمتي قتل مروعتين بأم الفحم ويافا
مكان جريمة أم الفحم
رام الله - دنيا الوطن
شهد المجتمع العربي في أراضي عام 48، خلال الساعات القليلة الماضية، جريمتي قتل، في استمرار لجرائم القتل المروعة التي تحدث، خلال السنوات القليلة الماضية. 

وقُتل شاب في جريمة إطلاق نار بمدينة أم الفحم صباح اليوم الأحد، وذلك بعد ساعات قليلة من مقتل شاب من يافا داخل منزله رمياً بالرصاص.

وفي أم الفحم، تلقت الطواقم الطبية بلاغاً عن جرحى، وعلى الفور هرع طاقم طبي للمكان، وقدم الإسعافات الأولية لشخصين أصيبا بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة جداً، حيث نقلا إلى مستشفى (هعيمك) في العفولة.

وأعلن الطاقم الطبي عن وفاة الشاب خالد وليد حمد (35 عاماً)، الذي أصيب بجروح خطيرة جداً، بعد أن فشلت محاولات إنقاذ حياته، وفق ما نقل موقع (عرب 48).

وشرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة، بعد أن تلقت بلاغاً عن إطلاق نار في أم الفحم، موضحة بأنها قامت بإغلاق موقع الجريمة لجمع الأدلة والإفادات التي من شأنها أن تساعد في فك رموز الجريمة، لكن دون أن تعلن الشرطة عن تنفيذ أي اعتقالات أو تحديد ملابسات وخلفية الجريمة.

وقبل ذلك، قتل علي حماد، في الثلاثينات من عمره، جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار داخل منزله في مدينة يافا، مساء السبت.

وبذلك ترتفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي في أراضي عام 48، منذ مطلع العام الجاري 2020 ولغاية الآن، 51 ضحية، كما تبين من المعطيات، أن من بين ضحايا جرائم القتل العرب في البلاد ثماني نساء.

التعليقات