سيدة تبني لطفلتها "سرير منزل" مذهل بتكلفة 100 جنيه إسترليني

سيدة تبني لطفلتها "سرير منزل" مذهل بتكلفة 100 جنيه إسترليني
تعبيرية
كشفت سيدة، كيف قامت هى وزوجها، ببناء سرير لطفلتهما الصغيرة، ليبدو وكأنه منزل أنيق، مقابل 100 جنيه إسترلينى فقط، وذلك لإسعاد صغيرتهما.

و قررت هيذر هوليس، 39 عامًا، وزوجها مارك، 50 عامًا، من شمال أيرشاير، مفاجأة ابنتهما إيزابيلا البالغة من العمر خمس سنوات بقطعة الأثاث الرائعة، إذ إنهما جعلا قطعة الأثاث، هى مشروع ينفذانه فى وقت الإغلاق بسبب جائحة كورونا، وفقا لصحيفة "اليوم السابع" عن "ديلي ميل" البريطانية.

وكشفت أم لستة أطفال كيف أعادت تدوير معظم المواد من أشياء موجودة لديها سابقا، حيث قضى زوجها ثلاثة أشهر في بناء السرير.

وشاركت هيذر صور النتائج المذهلة، التي حصلت على  اكثر من 10 آلاف إعجاب في مجموعة DIY On A Budget على فيسبوك، كتبت: "سرير ابنتنا قمنا بعمله بسبب الإغلاق، صنع بأرخص سعر ممكن واستخدمنا كل الخردة من الخشب في النهاية".

وقالت هيذر :"استخدمنا الكثير من الأفكار من موقع Pinterest. هناك الكثير من الأسرار الصغيرة فيه، مثل الطلاء المتوهج في الظلام ومكان إخفاء سري لأقواسها، الكثير من أماكن التخزين في القاعدة والسلالم.

في حديثها إلى ديلى ميل، كشفت هيذر كيف بدأوا بسرير بطابقين قياسي ، قبل بناء سقف كامل بثلاث نوافذ حول السرير العلوي مع صفائح من الخشب الرقيق.

ثم قام الزوجان بتغليف السرير السفلي بنوافذ مفتوحة، وإضافة أسرة زهور وهمية، وأدراج مدمجة.

من خلال الاستفادة من كل شبر من المساحة، قاموا ببناء سلالم متينة إلى أعلى المنزل" السرير"، مع مناطق تخزين مخفية، مما يجعل غرفة ألعاب صغيرة خارج السرير الثاني.






التعليقات