مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية تختتم برنامج تدريبي حول التعليم عن بُعد

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية في إسطنبول سلسلة من الندوات والدورات التدريبية المتقدمة  في إعداد اختصاصي للتعليم والتدريب الإلكتروني عن بُعد.

وقال مدير المدرسة والخبير الدولي في مجال التعليم الالكتروني عن بُعد والمشرف على البرنامج الدكتور عيسى الخواجا إن البرنامج التدريبي الذي شارك فيه نخبة من معلمي مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية إلى جانب معلمين من مختلف المدارس العربية في إسطنبول حقق نتائج واعدة ستنعكس على الأداء التدريسي وتؤسس لنقطة فارقة في  استراتيجية  التعليم عن بعد

وأشار الخواجا في تصريح صحفي صدر عن مكتبه الإعلامي صباح اليوم الثلاثاء الى أن البرنامج التدريبي  قدم برعاية البورد العربية للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية واتحاد المعلمين العرب.

بدوره، قال رئيس البورد العربية للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية واتحاد المعلمين العرب الدكتور أحمد البدري  إن إنجاز هذا البرنامج من خلال اشراك المعلمين  مهم وضروري وسيكونوا أكثر جاهزية للإنخراط في هذا المسار باعتباره استراتيجية وتوجه قائم في التعليم حول العالم.

 وهنأ البدري  المعلمين والمعلمات  الذين شاركوا في البرنامج التدريبي على مدار الايام الماضية؛ لافتا في رسالة شكر مصور إلى المضي قدما في تنظيم المستوى الثاني  من التدريب  قادم الأيام.

وحصل الخريجون من البرنامج على شهادة الدبلوم الاحترافي في التدريب الإلكتروني من البورد العربي للتدريب وشهادة الدبلوم الاحترافي في التدريب الإلكتروني من اتحاد المعلمين العرب.

وفي ظل أزمة كورونا تعاملت إدارة مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية بمسؤولية كبيرة للتمكن من تحقيق نتائج علمية واعدة عبر متابعة استراتيجية التعليم عن لتحصل بعد ذلك على جائزة “التميز والإبداع في التعليم عن بُعد” من قبل البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية.