كابوس أثناء رقصة "السلو".. خطأ غير مقصود يشوه وجه العروس

كابوس أثناء رقصة "السلو".. خطأ غير مقصود يشوه وجه العروس
العروس
تحلم أي عروس بالظهور بإطلالة مثالية في يوم زفافها والاحتفال بهذه المناسبة في أجواء رومانسية، لكن عروسًا تعيسة الحظ تعرضت لموقف لا تُحسد عليه خلال حفل زفافها، مما أسفر عن إصابتها بتورم وكدمات شديدة شوهت وجهها، لتتحول الأجواء الرومانسية إلى كابوس.

كشفت العروس "كاتي بارير" عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له في يوم زفافها عبر حسابها على تطبيق "تيك توك" في الآونة الأخيرة، كما شاركت لقطات توضح الإصابات التي لحقت بها جراء اصطدامها عن طريق الخطأ بصديق عريسها في حفل الزفاف، وتحديدًا خلال رقصتها الرومانسية مع شريك حياتها.

وأشارت العروس إلى أنها تلقت تساؤلات عديدة حول كيفية إصابتها بكدمات في وجهها في يوم زفافها، وأوضحت ردًا على هذه التساؤلات أنها اصطدمت بصديق عريسها وارتطم رأسها برأسه على حلبة الرقص، وحدث ذلك بعد أن انتبهت إلى أن صديقتها ووصيفة الشرف في حفل زفافها كانت على وشك السقوط أرضًا وسارعت لإنقاذها.


وبحسب ما ورد في تقريرنقلته "صدى البلد" عن صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن صديق العريس سارع بدوره من أجل مساعدة هذه السيدة في نفس اللحظة، وانتهت محاولتهما تقديم المساعدة باصطدام كل منهما بالآخر.

وتظهر "كاتي بارير"، والتي يُعتقد أنها من المملكة المتحدة، في إحدى اللقطات وهي مستلقية على مقعد خشبي في حين وضعت إحدى صديقاتها الثلج على وجهها الذي تورم على الفور جراء ما حدث.

وأفاد التقرير بأن العروس توجهت برفقة شريك حياتها إلى المطار للسفر إلى شهر العسل في اليوم التالي، وكانت آثار الإصابات التي تعرضت لها مازالت واضحة على وجهها، ولم تساعد مستحضرات التجميل في إخفائها بالدرجة الكافية؛ واضطرت آنذاك أن تؤكد للعاملين بالمطار أنها في حالة جيدة، لكنها فقط وقعت ضحية لحادث بسيط على حلبة الرقص.

وتداولت مواقع بريطانية عدة تفاصيل هذا الموقف المحرج الذي واجهته العروس في حفل زفافها وأفسد فرحتها بليلة العمر.




التعليقات