اللواء كميل يترأس الاجتماع الأمني الدوري في محافظة سلفيت

رام الله - دنيا الوطن
ترأس محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل في دار المحافظة الاجتماع الامني الدوري، بحضور قائد منطقة سلفيت العميد اركان حرب ايهاب السعيدني وكافة مدراء وممثلي الأجهزة الأمنية ومدير عام الارتباط المدني في محافظة سلفيت.

 المحافظ كميل استهل الاجتماع بالترحيب بالحضور، موجهاً التحية لكافة المدراء والعاملين في الاجهزة الامنية والعسكرية والدفاع المدني والخدمات الطبية العسكرية على مواصلتهم الليل في النهار بخدمة ابناء شعبنا في محافظة سلفيت، وتم الحديث حول تقيم الحالة الوبائية في المحافظة والإجراءات المتبعة  لمواجهة خطر انتشار جائحة كورونا والمتعلقة بعمليات التفتيش و الرقابة على تطبيق البرتوكول الصحي.

وشدد المحافظ كميل  على تطبيق الاجراءات القانونية بحق المخالفين ممن تم عليهم الحجر المنزلي.

وأشار المحافظ كميل إلى توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وقرارات رئيس الوزراء د. محمد اشتيه في الحفاظ على سلامة المواطنين والعمل على  تطبيقها  بحذافيرها وان لا احد فوق القانون ولا يوجد حصانه لاحد، مشيراً إلى الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وذلك مع استمرار سلطات الاحتلال بجرائمه بحق المواطنين وأرضنا ومقدساتنا والتي حدثت مؤخرا في العديد من بلدات وقرى المحافظة منها قراوة بني حسان وديراستيا وياسوف وكفر ديك وخلة حسان في بديا.

هذا وشكر المحافظ كميل أصحاب الشركات والمنشآت الصناعية والمحال التجارية الذين التزموا بتطبيق البروتوكول الصحي، والزام العاملين بارتداء الكمامات والقفازات وعمل التباعد بينهم.