كاتبة فيلم "العفاريت" تكذب عماد محرم: "بلاش عبط"

كاتبة فيلم "العفاريت" تكذب عماد محرم: "بلاش عبط"
مشهد من الفيلم
هاجمت الكاتبة المصرية، ماجدة خير الله، الممثل عماد محرم، بعدما كشف أن ابنة الفنانة مديحة كامل في فيلم "العفاريت"، هي بلية وليست لوزة.

وقالت خير الله على صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "مكنتش عايزه ادخل في الحكايه البايخه دي؟ لكن احب اقول ان الاستاذ عماد محرم مايعرفش حاجه عن موضوع الاطفال في فيلم العفاريت، واللي قاله واعلنه هجص، ده جه صور تلات اربع ايام وروح ! ومحدش من طقم الفيلم يعرف مين بنت مديحه كامل ، وبلاش هبل وادعاء وبحث عن دور ، واكسكلوسيف وعبط ".

وتابعت ساخرة: "أنا لو عندي ربع الثقه اللي عند عماد محرم، وهو بيعلن عن السر الرهيب اللي توصل اليه، وحيقوله إكسكلوسف، كان زماني بقيت حاجه تانية".

وعلى الرغم من مرور 30 عاما على عرض فيلم "العفاريت"، فإن السر حول مَن هي ابنة الفنانة مديحة كامل في الفيلم، لم يتم الكشف عنه منذ عرض الفيلم، في العام 1990، وهو ما حير المشاهدين طوال تلك المدة مع كل مرة يُعرض فيها الفيلم.

وكشف الفنان عماد محرم الذي قام بدور خاطف الطفلة في الفيلم، عن ابنة الفنانة مديحة كامل في الفيلم، وهل هي "بلية" أم "لوزة"، مؤكدا أنها "بلية". وذلك بعدما ظهر في مقطع فيديو مع ابنته صوفي، عبر "تيك توك".

ويشار إلى أن فيلم "العفاريت"، بطولة مديحة كامل، وعمرو دياب، وهديل، وسماح عاطف، ونعيمة الصغير، وعماد محرم، ومن تأليف ماجدة خير الله، وإخراج حسام الدين مصطفى.


 

التعليقات