رجل الأعمال عبد الكريم الغفري يستلم مهامه كرئيس مجلس أمناء لجامعة فلسطين

رجل الأعمال عبد الكريم الغفري يستلم مهامه كرئيس مجلس أمناء لجامعة فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
جرى في مكتب رئيس جامعة فلسطين اليوم استلام وتسلم لرئيس مجلس أمناء الجامعة الجديد، بحضور الدكتور كاظم دغمش رئيس مجلس إدارة الجامعة، والأستاذ الدكتور جبر الداعور رئيس الجامعة.

وخلال اللقاء هنأ رئيس مجلس الإدارة الدكتور كاظم دغمش رئيس مجلس الأمناء الجديد السيد عبد الكريم الغفري وتمنى له النجاح في مهمته والسير بالجامعة إلى الهدف المنشود والدفع بالعملية التعليمة والأكاديمية نحو آفاق علمية وحضارية متقدمة.

بدوره هنأ الأستاذ الدكتور جبر الداعور رئيس مجلس الأمناء عبد الكريم الغفري توليه هذا المنصب، متمنياً له الارتقاء بالجامعة لمواصلة أداء رسالتها في خدمة المجتمع والوطن، مؤكداً على كفاءة ومهنية رئيس مجلس الأمناء وكافة أعضاؤه.

ومن جانبه عبّر رئيس مجلس الأمناء السيد عبد الكريم الغفري عن شكره وامتنانه للثقة الممنوحة له، واعداً بأن يسخر كل الإمكانيات المتاحة من أجل مواصلة التقدم والازدهار والسير قدماً بمسيرة الجامعة ثقافياً وتربوياً وتعليمياً وصولاً بها إلى مصاف الجامعات الكبرى والمرموقة عربياً ودولياً.

وأضاف الغفري بأنه سيسعى جاهداً ومجلس أمنائه من أجل تقديم كل ما يلزم من أجل توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة تتماشى مع الظروف الراهنة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة وما يُمارس من حصار وصفقات مشبوهة وخُطط ضم لتهويد القضية الفلسطينية، كما أكد الغفري دعمه لخطوات سيادة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية من أجل إحباط وإجهاض كافة محاولات دولة الاحتلال التي تحاول النيل من القضية الفلسطينية، مشيراً إلى أن الوحدة الوطنية هي الأساس لنصرة القضية وتوحيد شطري الوطن.

والجدير ذكره أنه قد تم تشكيل مجلس أمناء جامعة فلسطين من نُخبة من أعلام العمل الوطني والأكاديمي والمجتمعي على النحو التالي:

م.عبد الكريم الغفري، رئيساً لمجلس الأمناء

د.عبد الله النجار، نائباً للرئيس

أ.د.جبر الداعور، رئيساً للجامعة

د.سالم صباح، ممثلاً عن مجلس الإدارة

أ.أكرم دغمش، ممثلاً عن مجلس الإدارة

أ.فتحي عفانة، عضواً

م.أحمد أبو راس، عضواً

أ.حمزة أبو شنب، عضواً

أ.د.محمود الأستاذ، عضواً

د.رأفت الهباش، عضواً

د.أحلام نتيل، عضواً

د.خالد الوادية، عضواً

أ.نعيم كباجة، عضواً

أ.موسى الوزير، عضواً

أ.غادة سمعان أبو داود، عضواً

أ.رفيق أبو ضلفة، عضواً

أ.عوني الطويل، عضواً

علماً أن رئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين السيد عبد الكريم عودة الغفري هو رجل أعمال بدأ مسيرته في ريادة الأعمال منذ العام 1980م، وقام بتأسيس العديد من الشركات الاستثمارية في فلسطين والإمارات العربية المتحدة، وشغل عدة مناصب في مؤسسات المجتمع المدني منها، رئيس مجلس إدارة جمعية مجمع الصحابة الطبي، ورئيس مجلس إدارة جمعية بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان، بالإضافة إلى العديد من عضويات المؤسسات المحلية.

التعليقات