محافظة سلفيت تعقد اجتماعاً لمناقشة آليات الدعم المقدمة من"الرؤيا" العالمية لمواجهة (كورونا)

محافظة سلفيت تعقد اجتماعاً لمناقشة آليات الدعم المقدمة من"الرؤيا" العالمية لمواجهة (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
بتوجيهات من محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، عقدت محافظة سلفيت اليوم، اجتماعاً لمناقشة آليات الدعم المقدمة من قبل مؤسسة الرؤيا العالمية لمواجهة جائحة (كورونا) في المحافظة.

جاء ذلك بحضور ممثل محافظ سلفيت محمود صالح ومدير الصحة د. هيثم منصور ومدير مكتب وسط الضفة الغربية في مؤسسة "الرؤيا" العالمية اشرف سعيد ومنسقة برنامج التشبيك والتغيير المجتمعي بالمؤسسة اماني سباعنة ومسؤول التشبيك والتغيير المجتمعي بالمؤسسة سعيد قزق.

وفي بداية الاجتماع رحب صالح بالحضور، ونقل تحيات محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، مؤكداً على أهمية الدعم المقدم من قبل مؤسسة الرؤيا العالمية لبلدات وقرى المحافظة المستهدفة ضمن برنامجهم، مثمناً جهودهم الحثيثة وخاصة دعم الهيئات المحلية والتجمعات السكانية بالمحافظة خلال جائحة (كورونا).

بدوره قدم سعيد شرحا مفصلا حول الية عمل مؤسسة الرؤيا العالمية في الضفة الغربية وبرامجها الداعمة للمشاريع والتدخلات المباشرة التي تم تنفيذها بالمحافظة لدعم قطاع رياض الاطفال والمدارس.

وأشار إلى ضرورة التنسيق ووضع الخطط لحصر أبرز الاحتياجات، طالبا تحديد احتياجات المحافظة خلال الفترة الحالية والمستقبلية ليتم ادراجها ضمن موازنة المؤسسة القادمة.

في حين بين د. منصور أبرز الاحتياجات الملحة من، أجهزة طبية ومواد ومستلزمات تعقيم لمركز الحجر والفرز في محافظة سلفيت، مشيراً إلى أهمية إعداد قائمة بأبرز الاحتياجات وتقديمها للمؤسسة من خلال محافظة سلفيت.