عاجل

  • محافظ قلقيلية: 17 حالة وفاة سجلت في محافظة قلقيلية منذ بدء جائحة كورونا

  • اصابة شاب واعتقال آخرين بمواجهات مع الاحتلال في مخيم جنين

تنمية نابلس توزع طرودا صحية وغذائية للأسر المحجورة والمصابة

تنمية نابلس توزع طرودا صحية وغذائية للأسر المحجورة والمصابة
رام الله - دنيا الوطن
وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس عددا من الطرود الصحية والغذائية للأسر المحجورة والمصابة في كل من مخيم بلاطة ومدينة نابلس وقرية قريوت وقرية دير الحطب، ويأتي ذلك ضمن تدخلات وزارة التنمية لدعم صمود الاسر الفقيرة والمصابة والأسر المحجورة.

مدير مديرية التنمية الاجتماعية بنابلس محمد بشارات أكد أن التنمية الاجتماعية وبتوجيهات من وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني مستمرة بتدخلاتها مع الاسر المصابة والمحجورة وذلك لدعم صمودهم في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها فلسطين جراء الموجة الثانية لفيروس كورونا.

قال بشارات " تأتي هذه الحملة ضمن خطة الاستجابة السريعة للوزارة  للتخفيف  من الآثار المترتبة على الموجة الثانية لفيروس كورونا والتي تنفذها الوزارة بالتعاون مع الشركاء الدوليين والمحليين، لمواجهة الجائحة وتعزيز صمود الأسر المنكشفة."

وشكر مدير المديرية صندوق الأمم المتحدة للسكان  UNFPA والحكومة الكندية على تقديمهم الطرود الصحية  ومواد التعقيم للأسر المصابة والمحجورة ، مجدداً شكره لكل الشركاء والممولين على دعمهم وتعاونهم المتواصل، مؤكدا استمرار التعاون من اجل تعزيز صمود الفئات المهمشة في ظل الجائحة.