الكويت تعلن عن موعد افتتاح مشروع (وينتر وندرلاند) الترفيهي بحديقة الشعب

الكويت تعلن عن موعد افتتاح مشروع (وينتر وندرلاند) الترفيهي بحديقة الشعب
أعلنت حكومة دبي عن موعد افتتاح مشروع (وينتر وندرلاند الكويت) في حديقة الشعب ليكون أحد الوجهات الترفيهية الأولى على المستوى المحلي والعالمي.

ضمن خطة حكومة الكويت، لتوفير وجهات ترفيهية للمواطنين، أعلن مركز التواصل الحكومي الكويتي مؤخراً عن موعد افتتاح مشروع (وينتر وندرلاند الكويت)، والذي تعد الحكومة الكويتية بانه سيضاهي أفضل المشروعات الترفيهية المثيلة في الوطن العربي وأوروبا، من أجل نفع الجميع.

وجاء إعلان مركز التواصل الحكومي الكويتي، عن موعد افتتاح مشروع (وينتر وندرلاند الكويت)، الذي سيكون جزء من حديثة الشعب، في مطلع شتاء 2022، وهذا بعد أن تم التوقيع على الاتفاق بين شركة المشروعات السياحية وهي الجهة الحكومية المسؤولة عن المشروعات الترفيهية في الكويت، مع شركة عالمية متخصصة في صناعة الترفيه، من أجل ضمان أن يكون مستوى المشروع الترفيهي الجديد، يضاهي أمثاله في الخليج العربي والعالم.

ما هو مشروع وينتر وندرلاند الترفيهي في الكويت؟

يعتبر مشروع (وينتر وندرلاند الترفيهي) الذي أعلنت الكويت عن افتتاحه للشعب في بداية شتاء 2022، في حديقة الشعب في مدينة الكويت، أحد أهم المشروعات الترفيهية التي يتم تنفيذها للمرة الأولى من نوعها في الكويت، ضمن خطة الحكومة، لتوفير جهات ترفيهية متميزة، التي تعود بالنفع على الجميع.

وقد استوحت الحكومة فكرة المشروع من مدينة (ملاهي وينتر لاند) في مدينة لندن العاصمة الإنجليزية، والتي تعد الحكومة الكويتية أن يكون مشروعها الترفيهي مضاهي لكل ما تقدمه مثيلتها الإنجليزية، من أنشطة ترفيهية شتوية وغيرها، من أجل نفع الجميع، وتحسين نوعية الحياة بين المواطنين والمقيمين على أراضي الكويت.

الأنشطة الترفيهية التي سيقدمها مشروع (وينتر وندرلاند الكويت) يُعد المشروع تجربة أولى من نوعها للترفيه في الكويت، وستكون وجهة ترفيهية كويتية بمذاق عالمي، إذ أنها ستقدم باقة كبيرة من الأنشطة الترفيهية الشتوية التي تناسب كل فئات المواطنين. 

ومن المتوقع أن يضم منتجه (وينتر وندرلاند الكويت)، ما يزيد عن 100 نشاط ترفيهي متميز، من بينها الألعاب الضخمة، والألعاب المائية والكهربائية، بجانب استضافة العروض الموسيقية والفنية وغيرها، علاوة على وجود عدد كبير من المطاعم التي تقدم وجبات وأطعمة من مختلف الدول، ومجموعة كبيرة من الألعاب الأنشطة المثيرة التي تخطف الأنفاس.

كما يمكن أن يقدم مشروع (وينتر وندرلاند الكويت) العديد من الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية الشهيرة، فهذه الألعاب الترفيهية لها شعبية كبيرة في الكويت وتمثل مصدرًا هامًا لجمهور كبير من المواطنين، كمثال على ذلك، يهتم آلاف وآلاف من الكويتيون باللعب عبر منصة ألعاب كازينو 888 الكويت والتي تقدم ألعاب الحظ وألعاب المهارة، وهذه المنصة متاحة 24 ساعة وتقدم أهم الخدمات التي تضع بين أيدي المواطن تجربة ترفيه سلسة وآمنة.

موعد افتتاح مشروع وينتر وندر لاند الكويت الترفيهي مطلع شتاء العام الجاري 2022، هو الموعد الذي أعلن عنه مركز الاتصال الحكومي الكويتي، لافتتاح مشروع (وينتر وندرلاند الكويت)، وموقع في حديثة الشعب بالعاصمة الكويتية (الكويت)، والذي يأتي ضمن خطة الكومة لإنشاء وإقامة العديد من الوجهات الترفيهية لخدمة المواطنين والمقيمين في الدولة، من أجل تحسين نوعية المعيشة بين الناس.

أشهر الوجهات الترفيهية في الكويت

تتبنى الحكومة الكويتية خطة لوفير أماكن ترفيهية متنوعة، من اجل تحسين نوعية المعيشة للمواطنين والمقيمين على الأراضي الكويتية، وفي سبيل هذا قد أعلنت عن افتتاح مشروع (وينتر وندرلاند الكويت)، في حديقة الكويت مطلع شتاء 2022.

وقد سبق وأقامت الحكومة الكويتية العديد من الجهات الترفيهية ومدن الملاهي التي تضاهي أفضل مثيلاتها في العالم، والتي تقدم العديد من الأنشطة الترفيهية التي تجذب مختلف فئات الناس، لتلائم جميع أفراد الأسرة بما فيها الأطفال والكبار، من أهم هذه الجهات الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها في الكويت مدن الملاهي، والتي يتوفر منها ثلاثة مدن:

مدينة (تك زون الكويت) والتي تُعد أفضل مدينة ملاهي في الكويت، يتوفر بها مجموعة من الأنشطة الترفيهية الجذابة، مثل الألعاب الكهربائية، والألعاب المائية التي تناسب الأطفال، فضلاً عن العديد من الأنشطة المختلفة التي تضمن لهم قضاء أوقات ممتعة.

مدينة (ملاهي ماجيك الكويت) والتي تعتبر من أفضل الوجهات الترفيهية في الكويت، والتي تقدم مجموعة من أفضل الأنشطة الترفيهية التي تجعلها مناسبة لكل أفراد الأسرة، من أهمها الألعاب المائية والألعاب الكهربائية.. إلخ.

ملاهي (ماجيك بلانت الكويت) وهي واحدة من أروع مدن الملاهي التي يمكن زيارتها في الكويت وقضاء أجمل الأوقات بها، تحتوي على العديد من المرافق الترفيهية، والألعاب الكهربائية التي تناسب مختلف أفراد الأسرة والفئات العمرية، بجانب العديد من الألعاب المائية المثيرة.

دور شركة المشروعات السياحية الكويتية في الترفيه شركة المشروعات السياحية، التي تم تأسيسها عام 1976، هي الجهة الحكومية المسؤولة عن ، فيما يخص إقامة المشروعات الترفيهية، و تنظيم وتطوير قطاعي السياحة والترفيه في الكويت، والترويج لهما، والتي تعتبر من أوائل الجهات التي تم إنشائها خصيصاً لتنمية قطاع السياحة والترفيه في منطقة دول الخليج، والتي أصبح لها دوراً محورياً في تنمية وتطوير الهوية الثقافية في دولة الكويت.

وجاء إعلان شركة المشروعات السياحية عبر مركز التواصل الحكومي الكويتي، عن إعلانها عن موعد افتتاح مشروع (وينتر وندرلاند الكويت)، في بداية شتاء 2022، كأحد المشروعات الترفيهية لتنفيذ خطة الدولة لتوفير وجهات ترفيهية عالمية، لخدمة الجميع.

في الكويت، يترقب الجميع لافتتاح مشروع (وينتر وندرلاند الكويت)، بعد أن أعلن عنه مركز الاتصال الحكومي الكويتي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، في حديقة الشعب، والذي تم إقامته وفق خطة الحكومة الكويتية، من أجل تحسين نوعية الحياة بين المواطنين، والذي يعود بالنفع على كافة الأصعدة.