فلوريدا تسجل أكثر من 10000 إصابة بفيروس (كورونا) لليوم الخامس توالياً

فلوريدا تسجل أكثر من 10000 إصابة بفيروس (كورونا) لليوم الخامس توالياً
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
لليوم الخامس على التوالي، تسجل ولاية فلوريدا الأمريكية، ما يزيد عن 10000 إصابة بفيروس (كورونا) المستجد.

وأعلنت الولاية اليوم الأحد، تسجيل ما يزيد عن 12 حالة إصابة جديدة، بالإضافة إلى 89 حالة وفاة.

وبذلك تتجاوز حصيلة الوفيات بالولاية 500 حالة، أو زيادة بنسبة 78%، خلال الأسبوعين الماضيين مقارنة بالأسبوعين السابقين لهما.

التعليقات