شركة أمريكية تبيع الأحذية بـ"الفردة" فقط لهذا السبب

شركة أمريكية تبيع الأحذية بـ"الفردة" فقط لهذا السبب
تعبيرية
أعلنت شركة أمريكية لبيع الملابس والأحذية بالتجزئة عن إطلاق برنامج اختبار الأحذية مختلفة الأحجام، وهو نهج أكثر شمولًا لتسويق الأحذية ويهدف إلى مساعدة الجميع في العثور على المقاس المثالي، حتى يتمكن العميل من شراء حذاء واحد أو مزج ومطابقة أحجام مختلفة من الأحذية، وفقاً لما ذكره تقرير نقلته اليوم السابع عن موقع "insider".

و ذكر موقع" الشركة الرسمى على الإنترنت، إنهم تلقوا على مر السنين العديد من الطلبات من العملاء، حول بيع أحذية مفردة أو أحذية بأحجام مختلفة، لذلك أطلقت برنامجها الجديد لبيع أحذية فردية من علامات تجارية مختلفة، والتى تم اختيارهم بناءً على ملاحظات من استطلاع بحثي أجرته" Zappos" في عام 2019.

وتتوفر الأحذية بأحجام تتراوح من مقاس طفل صغير إلى 13 عامًا لـ 18 عاماً للرجال، بالإضافة إلى عرض أحذية ضيقة إلى واسعة جداً، وبدأت "زابوس" بعرض عدد قليل من الأحذية التابعة لعلامات تجارية لمعرفة مدى استجابة العملاء للمنتج قبل شراء كميات كبيرة من الأحذية.

وأكدت الشركة فى تقريرها، إن هدف الشركة فى الأساس، هو خدمة العملاء، لذلك تبذل قصارى جهدها، فى تقديم أفضل مالديهم من منتجات، وفيما يتعلق بالتسعير ، ذكرت "زابوس"، أن الأحذية الفردية ستكلف بالضبط نصف سعر الزوج، حيث يعني برنامج الاختبار الجديد أن العملاء سيتمكنون من شراء نفس الحذاء بمقاسين مختلفين إذا لزم الأمر، وهو اتجاه أصبح شائعًا لأول مرة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وعاد في عام 2017.

وأشار موقع "زابوس" على الإنترنت، إلى إذا كان العميل يريد المزج والتوفيق بين الأحذية اليسرى واليمنى، فأنه يجب أن يتجه لشراء أحذية غير متطابقة، مع العلم إن اختيار أنماط مختلفة للقدم اليسرى واليمنى قد يعني أن كل حذاء له سعر مختلف ".

التعليقات