ألوان مانيكير ممنوعة على الأميرات بأمر الملكة إليزابيث

ألوان مانيكير ممنوعة على الأميرات بأمر الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث
تحاط النساء اللائي ينتمين للعائلة الملكية بالكثير من القيود والقواعد الصارمة التى تفرضها عليهم البروتوكولات الملكية، فرغم وجود ميزانية ضخمة للأناقة والجمال - تحصل كيت ميدلتون على 37.728 دولارًا سنويًا – إلا أنه يظل هناك صعوبة في تنفيذ كل ما يعبر عن الموضة والجمال الذي تتمناه كل امرأة.

ووفقًا لما نقلت "اليوم السابع" عن موقع "thelist" تعد أكثر القواعد صرامة فيما يتعلق بالجمال، هي أنه لا يسمح للعائلة المالكة بألوان طلاء الأظافر الزاهية، حيث ترى فيها الملكة إليزابيث نوع من الابتذال، وهو ما يجعل كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، دائما ما تقبل على الألوان الطبيعية أو الداكنة، مع تجنب الألوان غير الطبيعية.

وتفضل كيت ميدلتون طلاء الأظافر الشفاف من Essie الذي يبلغ سعره 9 دولارات، فيما تفضل الملكة إليزابيث طلاء Allure الذي يشبه لون نعال الباليه (الوردى الناعم)، والذي أصبح الطلاء الرسمي للملكة منذ عام 1989.

وعلى الرغم من أن المرأة الملكية لديها إرشادات تجميل واسعة النطاق عليها الإلتزام بها، إلا أن هناك ثغرة يتجاهلها الكثيرون على ما يبدو، وهي وجوب اتباع طلاء الأظافر الطبيعي المظهر والبروتوكولات الملكية الأخرى فقط لمناسبات الدولة، لكن في الأحداث الأخرى، تخجل معظم العائلة المالكة من الأشكال الزاهية، وخاصة تركيب الأظافر، لأن الملكة لا تحبها.

إلى جانب ذلك، لم تكن دوقة ساسكس السابقة أول من كسر البروتوكول واختار ظلًا عصريا لتلوين أظافرها، حيث أوضحت مارلين كونيج، وهي مؤرخة وكاتبة مدونة : "الأميرة ديانا، قد سبقتها في العديد من المناسبات باستخدام طلاء الأظافر الزاهى."

التعليقات