صورة جديدة لرجاء الجداوي عبر حسابها على "انستجرام".. والفنانون يتفاعلون

صورة جديدة لرجاء الجداوي عبر حسابها على "انستجرام"..  والفنانون يتفاعلون
رجاء الجداوي
تفاجأ رواد موقع التواصل الاجتماعي بنشر حساب الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، صورة جديدة لها بعد وفاتها في 5 يوليو الماضي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.


وتبين أن "روضة" حفيدة الفنانة رجاء الجداوي، هي التي قامت بنشر الصورة، وكشفت عن سبب تنشيطها حساب جدتها على "إنستجرام"، مؤكدة أنها كانت تسعد كثيرًا بسبب التعليقات الجيدة التي كانت تتلقاها عند نشر صورها.

وكتبت روضة: "آنا بتحب إنستجرام قوي وكانت بتفرح بالكومنتس وتقول لنا شوفو نزلت ايه والناس الجميلة بتقول ايه".

 وتابعت: "واحنا في العزاء أغلب الناس اقترحوا علينا اننا نفضل ننزل صورها علي طول ومانوقفش علشان تفضل ذكرى حلوه وكل اللي يشوف صورها يدعي لها بالرحمة فقررنا نبدأ من النهارده".


واستطردت: "للاسف مش هايكون في رد على التعليقات زي ما هي كانت بتعمل بس اكيد هي لو حاسه بينا هتكون فرحانه قوي".

وتفاعل عدد من الفنانين مع الصورة فعلقت الفنانة التونسية درة: "حبيبة قلبي.. الله يرحمها ويجعلها من أهل الجنّة.. هتفضل دايما في قلبنا وعلى بالنا".

وقالت الفنانة المصرية شيماء سيف: "ربنا يرحمها يارب حبيبتى وحبيبة قلبى الى مشوفتش ولا هشوف فى حنيتها.. بحبك يا اميرة وبحبك ياروضة".

ووجهت الفنانة التونسية هند صبري رسالة لروضة قائلة: "برافو روضة.. هذه لفتة جميلة للحفاظ على ذكرياتها حية.. نفتقدها كثيرًا".

وكتبت فيفي عبده: "حبيبة قلبي.. ربنا يرحمك برحمته.. ست عظيمة في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا حبيبتي وحشتينا وحشتينا والله".

وكتبت الفنانة المصرية سوسن بدر: "حبيبتي الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته". 

 


التعليقات