الأكثر نحسا على الإطلاق.. عروس تلغي زفافها ثلاث مرات

الأكثر نحسا على الإطلاق.. عروس تلغي زفافها ثلاث مرات
تعبيرية
يعتبر حفل الزفاف من الأيام المهمة التي تنتظرها الفتيات ببالغ الصبر، وتحضر كل شئ حتى يمر ذلك اليوم بدون أي عرقلة ، ولكن أحيانا تسير الرياح عكس اتجاه السفن ويتدهور التخطيط خلال دقائق. 

وفقا لما نقلت "صدى البلد" عن صحيفة "ميرور" البريطانية، أن عروس روت قصة حفل الزفاف الخاص بها و وصفت نفسها بـ" الأكثر نحسا على الإطلاق" بسبب تأجيل حفل الزفاف 4 مرات . 

سردت العروس أن المرة الأولى منذ عام ، فقد قررت هي و زوجها حاليا الزواج في شهر ابريل 2019 ، و لكن قبل الزفاف بيومين تقريبا ، اصيبت والدة زوجها بمرض نادر و لم تتمكن من الخروج من غرفتها لمدة شهر . 

أما عن المرة الثانية ، كانت في أغسطس من نفس العام ، فقد استغل الزوجين أن الجميع يقضي إجازة الصيف ولا يوجد أي اعذار، ولكن تعرض والدها لحادث قبل الزفاف بأسبوع فلم يتمكن من الوقوف على قدميه لمدة شهرين . 

أما الثالثة ، فكانت في يناير الماضي ، وقامت بحجز قاعة الزفاف واتصلت بجميع صديقاتها، ولكن تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم تسبب في إغلاق قاعات الزفاف وإلغاء الزفاف للمرة الثالثة . 

أما عن المرة الرابعة والأخيرة ، فلم تعلن الشابة نيتها في إقامة أي مراسم للزفاف واختفت أيام عن وسائل التواصل الإجتماعي وكتبت لقد اتممنا الزفاف ونعتذر للجميع . 

التعليقات