التنمية الاجتماعية وهيئة الامداد والتجهيز ووزارة الصحة بزيارة مرضى السرطان بغزة

التنمية الاجتماعية وهيئة الامداد والتجهيز ووزارة الصحة بزيارة مرضى السرطان بغزة
رام الله - دنيا الوطن
قامت وزارة التنمية الاجتماعية، وهيئة الإمداد والتجهيز بزيارة مرضى السرطان من قطاع غزة المتواجدين في فندق الرتنو، والذين يتلقون العلاج في مشافي مدينة رام الله والبيرة ،الذين مضى على تواجدهم أربعة شهور من بداية جائحة كورنا.

ومثل الوزارة كلا من الوكيل المساعد لشؤون المديريات بالمحافظات الجنوبية اكرم الحافي، ونائب مدير مديرية رام الله والبيرة سليم عودة،وعن هيئة الإمداد والتجهيز ممثلة بالعميد ركن محمد وشاح، والعقيد صابرين عليان مدير العلاقات العامة، وجعفر شبيطة، ومنسق العلاقات العامة للأجهزة الأمنية والمدنية عبد ابو عواد، والعميد علاء الشلبي مدير شرطة ،والعميد سامي حمدان مدير الدفاع المدني، والدكتور معتصم محيسن مدير عام الصحة والدكتور هيثم هدري مدير عام التحويلات في وزارة الصحة.

وقال الحافي بناء على توجيها وزير التنمية الاجتماعية د. احمد مجدلاني قمنا بالزيارة من أجل الاطمئنان على أوضاعهم النفسية والاجتماعية والاطمئنان على أوضاعهم الصحية وتقديم مساعدة نقدية طارئة لكل مريض.

واكد الحافي على استعداد الوزارة في تقديم الاحتياجات الطارئة وفق امكانياتها.

ومن جانبه اكد د. الهدري على العمل لتسهيل التحويلات الطبية لهم على اكمل وجه، من خلال حضور موظف من وزارة الصحة بالمتابعة من أجل تمديد وتسهيل العلاج لهم..

ومن جانبه اكد عودة ان المديرية قامت منذ بداية جائحة كورنا بتقديم المساعدات العينية والتمونية والتعقمية وتوفير جميع الاحتياجات المطلوبة لهم .

وبدورها اكدت العقيد عليان ان الهيئة قامت وتقوم بتوفير الوجبات للمرضى، عبر التعاون مع مديرية تنمية رام الله والبيرة .

وتابعت أن هذه الزيارة بتوجيهات من رئيس الهيئة اللواء عزمي ناصر، للاطلاع على اوضاعهم وبحضور ممثلي وزراة الصحة الفلسطينية، ونعمل معا من اجل تلبية كافة الاحتياجات لابناء شعبنا.