فدا يكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

فدا يكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
كرم الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا محافظة شمال غزة ممثلة بأمين السر محمد أبووطفة الطلبة الناجحين في الثانوية العامة لعام 2020 .

حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ممزوجة بالتهاني والتبريكات لطلبة الناجحين ، وتقديم العديد من الفقرات منها ، كلمة اتحاد شباب الاستقلال الذراع الشبابي لفدا ، وكلمة للمتفوقين و الشعر والغناء الفلسطيني .

من جانبه تحدث الرفيق عبدالهادي فرحات مسؤول اتحاد شباب الاستقلال شمال غزة ، ومنسق كتلة الاستقلال الطلابية بجامعة الازهر ، عن دور الشباب التاريخي في المجتمع الفلسطيني ودعمه للقضية الفلسطينية ، ودور الاطار الطلابي في الجامعات والكليات الفلسطينية .

واكد على ضرورة استمرار عمل الاطار الطلابي لفدا في الجامعات والكليات الفلسطينية ، وخصوصا في ظل الاوضاع السياسية والاقتصادية والوبائية الصعبة حرصا على استمرار المسيرة التعليمية ، ويجب ان يكون للأطر الطلابية دور في صنع القرار على مستوى المؤسسات التعليمية وانخراطها في المبادرات الشبابية والطلابية .

وفي الختام كرمت قيادة فدا في المحافظة الطلبة الناجحين في الثانوية العامة ، وتقديم وسام الشرف آملين لهم المزيد من التفوق على مدار الدراسة الجامعية والحياة المهنية .