جولة في منزل أكبر عائلة بريطانية

جولة في منزل أكبر عائلة بريطانية
توضيحية
الطبيعى أن تكون الحياة بها قدر من الفوضوية، عندما تعيش فى منزل أكبر عائلة فى بريطانيا، إذ لدى سو ونويل رادفورد، من موريكامب لانكشاير 22 طفلاً، وهى أكبر عائلة بريطانية.

المنزل مكون من أربعة طوابق، ويتشارك العديد من الأطفال فى الغرف معًا، حيث لدى الآباء، الذين يدعمون أنفسهم بمخبز، حاليًا 19 من أطفالهم يعيشون تحت سقف منزلهم، وهو ما لم يكن سهلاً أثناء الإغلاق، وفقا لما نقلت "اليوم السابع" عن موقع "ذا صن".

ويشضم المنزل ميلى، البالغة من العمر 18 عامًا، وهي حامل حاليًا وتتوقع ولادة طفلها الأول في سبتمبر، والأطفال الآخرين الذين يعيشون في المنزل هم كلوي، 24 سنة؛ جاك، 22، دانيال، 20 عاما، لوقا، 19، كاتي، 17 عاما، جيمس، 16 عاما، إيلي، 15 سنة،  إيمي، 14 سنة، جوش، 12 عاما،  ماكس، 11 عاما، تيلى، 10 سنوات، أوسكار ، ثمانية ؛ كاسبر ، سبعة ؛ هالي ، أربعة ؛ فويب ، ثلاثة ؛ أرشي ، اثنان ، بوني ، عام واحد، والطفلة هايدي.

الطفلة الصغيرة هايدى، ولدت أثناء الإغلاق في 3 أبريل، وفي الوقت نفسه، غادر ابنهما الأكبر كريس، 30 عامًا، وصوفي 26، خارج العش، ليعيشان بشكل منفرد، على الرغم من ظهوره بشكل متكرر في مقاطع فيديو وصور العائلة.

سو غالبًا ما تقدم نظرة خاطفة داخل منزلهم المحب للمرح، ويحتوى الآن على بار خاص بها وحوض استحمام ساخن وسينما خارجية، والى كانت إضافات جديدة للإغلاق ويبدو أنها سارت بشكل جيد مع أفراد العائلة الآخرين.












التعليقات