منزل مذهل للبيع يعود تاريخه للقرن الـ18.. شاهده من الداخل

منزل مذهل للبيع يعود تاريخه للقرن الـ18.. شاهده من الداخل
توضيحية
يمكن لعشاق العقارات المميزة اقتناء تحفة معمارية خاصة بهم، والتي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر، والتي صممها المهندس المعماري الشهير جون ناش مقابل 1.8 مليون جنيه إسترليني، بعد أن تم تخفيض سعره بمقدار 200.000 جنيه إسترليني

وقام ناش بوضع مخططات لمدينة الريف المترامية الأطراف وبدأ البناء في عام 1794، قبل ثلاثة عقود من البدء في بناء قصر باكنجهام للملك جورج الرابع، وفقا لما نقلت "اليوم السابع" عن صحيفة ديلى ميل البريطانية.

كان العقار المكون من 13 غرفة نوم، والذي يسمىFfynone ، معروضًا للبيع مقابل 2 مليون جنيه إسترليني في قرية بونكاث، بالقرب من "كارديجان، ولكنه انخفض بمبلغ 200.000 جنيه إسترليني بعد أن فشل أن يجد مشترى على الرغم من طرحه في السوق للبيع لمدة عام.

ويحتوي المنزل الريفي على 13 غرفة نوم وست غرف استقبال ومطبخ قديم وقبو واسع لا يزال يتميز بسقف مقبب صممه ناش.

وتضم الملكية التي تبلغ مساحتها 35 فدانًا ببيت حافلات واسطبلات ومخزن حبوب وبرج ساعة وورش عمل، وقد تم استخدام ثلاث شقق مكتفية ذاتيا لإيواء الموظفين في الماضى.

وفقًا للموقع الإلكتروني للمباني البريطانية، قام ناش بتصميم وبناء القصر بين عامي 1792 و 1799 للعقيد جون كولبي، وكان من الممكن أن يكون للمنزل الأصلي غرفة الصباح الموجودة في الركن الشمالي الشرقي، وغرفة الرسم في الركن الشمالي الغربي، وغرفة الطعام في الركن الجنوبي الغربي، وغرفة انتظار في الزاوية الجنوبية الشرقية.

في الطابق العلوي، بقي معظم التصميم الأصلي لـناش على قيد الحياة، بما في ذلك المواقد والأعمال الجصية الزخرفية.

خلال السنوات التي تلت تصميم ناش وبناء المنزل، تم إعادة تصميم مكان الإقامة في بعض المناطق.










التعليقات