الشيفون وفساتين البيبي دول أبرزها.. عشرة تريندات موضة تسيطر على صيف 2020

الشيفون وفساتين البيبي دول أبرزها.. عشرة تريندات موضة تسيطر على صيف 2020
توضيحية
شهور الصيف هى أفضل وقت لتجديد مظهرك والاستثمار في بعض الملابس المهملة فى دولابك، لكنها ستلعب دورا بارزا فى إضافة الأناقة إلى ملابسك، خلال هذا العام فى صيف 2020، حيث يتألق الكتان والشيفون والبيبى دول والألوان الفسوفورية والألوان المرتبطة بالطبيعة فى هذا الصيف فكونى على الموضة دائما واتبعى احدث خطوط الموضة.

وفقا لما نقلت "اليوم السابع" عن موقع" herbeauty" إليك 10 اتجاهات من الأزياء اللطيفة لتجربتها هذا الصيف.

فستان بيبي دول



تتصدر فساتين البيبي دول مشهد الموضة بشدة هذا العام، ومن المتوقع أن ترى عشاق الموضة يتمايلون فى هذه الملابس اللطيفة على مدار السنة، وعليك ألا تنسى تجربة بعض الاختلافات الساطعة ذات الاقمشة القطنية الخفيفة، وعليك أن تبحثى عن الألوان التى تحبينها وارتديها مع أي حذاء فكلما كان ذلك أكثر غرابة كلما كان أفضل.

ألوان النيون الفسفورية

 


لا يوجد شىء يضاهى فى جماله الألوان الأكثر إشراقا من لون النيون، فهو من الألوان التى تمنحك الطاقة والتألق أينما كان الوقت والجو، فعليك اختيارها مع اختيار القطعة الاخرى من الألوان الأهدأ ليحدث التناغم.

عودة الأكمام المنتفخة



يبدو أن الأكمام المنتفخة عادت من جديد فى هذا الصيف، فقد ظهرت من العام الماضى لكنها فى هذا الصيف ستكون أكثرا انتشارا .

الكعب المربع



الحذاء جزء مهم من الملابس فلا نركز على الفستان ونترك الحذاء عليك أن تعرفى أيضا أن الحذاء ذو الوجه والكعب المربع هو الأكثر عصرية فى صيف 2020 وكذلك ارتدى الصنادل المفتوحة ذات الأصابع المربعة خلال أشهر الصيف الدافئة، فهى من انواع الاحذية الأنيقة.

القبعات المدورة



لا تزال هذه الأنواع من القبعات تستخدم وسيكثر استخدامها ايضا هذا الصيف، فهى تمنحك شكلا غير تقليدي، وهو مثالي للصيف حيث تحصلى على كل الحماية من الشمس التي تحتاجينها، و الاستمرار في ارتداءها يمنحك حالة خاصة متفردة.

السويت شورت


عادت بقوة الشورتات القصيرة القطنية "سويت شورت" لتمنح النساء إطلالة رياضية مميزة. 

الملابس ذات النقشات الداكنة 



إذا لم يكن النيون هو اختيارك فى صيف 2020 فاعلمى أن هناك أيضا المطبوعات المجنونة ذات الورود الضخمة والزهرة البرية، ومزيج من الأشكال المختلفة الممزوجة معًا بألوان داكنة. 


الكتان الافضل



الكتان هو أفضل نسيج لملابس الصيف وفى هذا العام الكتان يتألق فى كثير من الموديلات العصرية والكلاسيكية والكجوال فهناك انواع عديدة من الملابس المصنوعة من الكتان، بما في ذلك السراويل والفساتين والقمصان والتنانير وجميع الملابس الأخرى المناسبة للصيف.

الشيفون لا يختفى 



الأقمشة الشفافة الشيفون من الملابس التى من الصعب اختفائها فى صيف 2020، ولها اشكال عديدة ومتغيره يمكنك دوما استخدامها فى كافة الاوقات صباحا ومساءً.

الألوان اللذيذة


سيسيطر هذا الصيف موضة الألوان المبهرة ، وخاصة لون الزبدة الصفراء فهو لون مناسب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، و اللون الوردي والبرتقالي .

التعليقات