عاجل

  • السعودية: 1389 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) و1626 حالة شفاء

ريميني ستريت تعيّن جيرارد بروسارد في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

ريميني ستريت تعيّن جيرارد بروسارد في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، وهي المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس"، عن تعيين جيرارد بروسارد لتولي منصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات الذي تم إنشاؤه حديثاً. ويتولى بروسارد مسؤولية العمليات الميدانية العالمية لشركة "ريميني ستريت" والمبيعات العالمية والنجاح الذي أحرزته خدمات الدعم وإدارة التطبيقات الخاصة بالشركة لصالح منتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه". هذا ويقدم بروسارد تقاريره مباشرة إلى سيث إيه رافين، الرئيس التنفيذي لـ"ريميني ستريت".

الرئيس التنفيذي الجديد لشؤون العمليات يجلب قدرات مثبتة لدعم النمو السريع للشركة

قبيل انضمامه إلى "ريميني ستريت"، شغل بروسارد منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة الحلول والخدمات العالمية التابعة لشركة "راكسبايس"، حيث كان يتحمل مسؤولية الأرباح والخسائر عن جميع المنتجات والحلول والخدمات. وشغل سابقاً منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشؤون المؤسسات وشركات السوق المتوسطة في شركة "إيرث لنك"، حيث كان مسؤولاً عن الأرباح والخسائر عن وحدة الأعمال التي تبلغ قيمتها 400 مليون دولار. في بداية حياته المهنية، أمضى السيد بروسارد 24 عاماً في شركة "هيوليت-باكارد" حيث شغل العديد من المناصب التنفيذية في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية. وقد تولى مؤخراً منصب رئيس الإستراتيجية والتخطيط والعمليات لأعمال البرمجيات التابعة لـ"هيوليت-باكارد" التي تبلغ قيمتها 3 مليارات دولار ومنصب المدير العام والرئيس التنفيذي لـ"ريتش ميديا مانجمنت سوفتوير آند سوليوشنز".

وقال بروسارد في هذا السياق: "تشهد سوق حلول دعم برمجيات المؤسسات المتميزة، التي توفر مدخرات هائلة وعوائد كبيرة على الاستثمار، نمواً سريعاً. ’ريميني ستريت‘ هي الشركة الرائدة عالمياً التي تمتلك أكثر من 80 في المائة من حصة السوق في دعم برمجيات الشركات للطرف الثالث، وقامت بتنفيذ أعمال وحققت نمواً قوياً من ربع إلى آخر، وقامت بإنشاء ميزانية عمومية قوية مع تحقيق رقماً قياسياً من الأموال النقدية في نهاية الربع المالي الأخير، وتتوجه أيضاً إلى تحقيق نمو متسارع للإيرادات في عام 2020. وتتخذ الشركة موقعاً فريداً للاستفادة من نجاحها". وأضاف: "تعتبر فرصة الانضمام إلى ’ريميني ستريت‘ حماسية في هذه المرحلة من النمو المتسارع ويصعب تفويتها. ويسعدني أن أصبح جزءاً من فريق تنفيذي قوي يتمتع بخبرات غنية قادر على قيادة الشركة خلال مرحلتها التالية من النمو، وأتطلع قدماً إلى مساعدة المزيد من أصحاب تراخيص برمجيات المؤسسات على إدراك وتجربة نموذج الدعم المتميز القيّم من ’ريميني ستريت‘".

ومن جهته قال رافين: "يجلب جيرارد سجلاً حافلاً في إدارة العمليات العالمية والقيادة واسعة النطاق وتنفيذ عمليات المبيعات ونمو الإيرادات وإدارة خطوط الإنتاج عند توليه هذا الدور الجديد كالرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة ’ريميني ستريت‘. سيساهم جيرارد بفضل حنكته في الأعمال وقدراته الإستراتيجية بقيادة خططنا الاستثمارية والتوسعية أثناء دخولنا المرحلة التالية من نمو الشركة". وأضاف: "استفاد ما يقارب 3400 من مرخصي برمجيات ’أوراكل‘ و’إس إيه بيه‘ وبرمجيات المؤسسات الأخرى من خدمات ’ريميني ستريت‘ لغاية اليوم، ونتطلع إلى العمل مع جيرارد لمواصلة هذا الزخم القوي فيما تدرك المؤسسات على نحو متزايد الفوائد من استخدام خدمات الدعم من الأعمال الحائزة على جوائز المقدمة من ’ريميني ستريت‘".


التعليقات