إدراج "آي إف إس" ضمن قائمة المربع السحري 2020 لغارتنر لإدارة الخدمات الميدانية بمرتبة

رام الله - دنيا الوطن
أدرجت  آي إف إس ، الشركة العالمية الرائدة في مجال التطبيقات المؤسسية، ضمن أحدث قوائم المربع السحري لغارتنر لإدارة الخدمات الميدانية* بمرتبة القيادة، في شهادة على تميز استراتيجيتها الطويلة الأمد للاستثمار في المنتجات والتركيز الدقيق على العملاء. ويذكر أن آي إف إس أدرجت في كافة قوائم المربع السحري لغارتنر لإدارة الخدمات الميدانية بذات المرتبة منذ عام 2014.  

وترى آي إف إس أن عام 2019 شهد مزيدًا من التحول في مجال إدارة الخدمات الميدانية، حيث أنجزت الشركة خلاله الاستحواذ على أستيا إنترناشونال، فيما تمكنت من تنمية أعمالها للخدمات الميدانية بنسبة 51 بالمائة مقارنة بالعام 2018.

كما رحبت الشركة بعدد كبير من العملاء الجدد للاستفادة من إدارتها للخدمات، ومنهم شركة الاتصالات السعودية الرائدة في قطاع الاتصالات بالمنطقة، وشركة SPIE France ، المزود الرائد لحلول تقنيات الاتصالات والطاقة، إلى جانب الشركة الأمريكية لإنتاج النفط والغاز إنديفر إنيرجي ريسورسز.

 
كما توسعت منظومة شر كاء آي إف إس بشكل كبير من خلال التعاون مع PTC، والتي تقدم خدمات  Servigistics® لإدارة قطع الغيار والتي تتيح للشركات، إلى جانب إدارة الخدمة الميدانية من آي إف إس، إمكانية تعزيز فترات عمل المعدات وتوفر قطع الغيار وتحسين كفاءة التنفيذ وتقديم الخدمات.

تقدم آي إف إس مزيجًا من الخدمات ذات المستوى العالمي المرموق ومجموعة من قدرات إدارة الخدمات وتقديم الخدمات الميدانية بمستوى لا يضاهى. كما تتمتع الشركة بقدرات فريدة لإدارة كامل دورة حياة الخدمات للشركات، بدءًا من قوة العمل المتنقلة إلى التخطيط ومكتب الخدمات ومراكز الاتصال والعقود والضمانات والخدمات اللوجستية وخدمات المستودعات.  وتعمل آي إف إس على ربط كافة خدمات سلسلة الإمداد لتمكين الشركات من تحقيق التحول الرقمي والنمو الفعلي للخدمات.

في هذا السياق قالت مارن مارتن، رئيسة إدارة الخدمات لدى آي إف إس: "أرى أن اختيار آي إف إس من جديد ضمن قائمة المربع السحري لغارتنر لإدارة الخدمات الميدانية بمرتبة القيادة يمثل شهادة هامة على التزامنا التام تجاه تمكين عملائنا من تحقيق النمو عبر الخدمات. واصلنا على مدى السنوات الماضية استثماراتنا المكثفة في أعمال إدارة الخدمات وإضافة المزيد من الموارد لدخول الأسواق وابتكار المنتجات والتنفيذ والدعم والخبرات لنحقق قيمة أفضل لعملائنا على الصعيدين العالمي والإقليمي.

وفيما نواصل مواجهة تحديات العام 2020 مع منظومة شركائنا، يبقى تركيزنا الأكبر منصبًا بشكل رئيسي على نتمكين العملاء من تسريع الإيرادات وتحقيق أهداف التحول الرقمي بفضل حلول الخدمة الذكية التي تغطي جميع عمليات الأعمال ضمن سلسلة القيمة للخدمات."

التعليقات