أفضل وأسوأ الألوان للحمام

أفضل وأسوأ الألوان للحمام
"الحمام"  هو أكثر الأماكن خصوصية فى الشقة، فهو المكان الذى تستقبل به يومك وتنهيه منه، و عليك أن تختار ألوانه بعناية، وعليك دوما أن تحافظ عليه منظمًا ونظيفًا مما يمنحك مزاجا رائع، وإن كان العكس صحيح، وطبقا لموقع(اليوم السابع) عن " herbeauty" من المهم التحقق من اختيار الألوان الأفضل وأن تبعد عن الأسوأ لبيت الراحة :

اللون الدهبى والبيج
من أسوأ الألوان والتى لا بد ان تبعد عنها حين تبدأ فى تجهيز حمامك، هو اللون بين الذهبى والبيج، ويقول المصممون أن هذا اللون قد يكون أسوأ لون مطلقا للحمام،  وأحد الأسباب الرئيسية أنه قديم ولن يتوافق مع اى نوع من السراميك،  وسيترك بصمة وروح كئيبة وقديمة على حمامك.

 اللون الابيض
على الرغم من أن الكثيرون ينظرون إلى اللون الأبيض الفاتح على أنه لون مثالى للحمامات، إلا أن البيانات الحديثة تشير إلى أنه ليس شائعا كما قد تعتقد.

درجات الرصاصي الغامق
وفقا لخبراء التصميم، يجب تجنب الألوان الموحلة بأي ثمن التى تقترب من اللون الرصاصى الغامق وهى ما تجعل حمامك يبدو متسخًا، وتتسبب في قلة سطوعه نظرًا لأن العديد من الحمامات عبارة عن مساحات مغلقة بدون نوافذ، فإن الألوان الموحلة الداكنة يمكن أن تجعلها أيضًا تبدو أصغر حجما وخانقة.

الأزرق والارجوانى  هذا المزيج الناعم من اللون الأرجواني والأزرق هو اللون المثالي لخلق تجربة حمام رائعة،  يمكن أن يكون له تأثير مهدئ في الليل، ويمنحك استيقاظًا هادئًا في الصباح .

استخدام الفحم
الحمام الصغير هو الفرصة المثالية للعب بألوان داكنة، جرب الفحم كخلفية لمجموعة من القطع الانتقائية لخلق مظهر عميق بشكل جيد.

الرمادي الفاتح
اللون الرمادي الفاتح هو اللون الأمثل لخلق جو من التطور في مساحة الحمام الخاصة بك، يمكن أن تضيف الزخرفة البيضاء المقترنة باللون الرمادي بعض الدفء والعمق إلى هذا المظهر النظيف.



التعليقات