لمحة من داخل قصر كنسينجتون مقر كيت ميدلتون والأمير وليام

لمحة من داخل قصر كنسينجتون مقر كيت ميدلتون والأمير وليام
قد يكون كيت ميدلتون والأمير وليام، واحدًا من أكثر الأزواج الملكيين الواقعيين والعمليين، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتصميمات الداخلية، فإن منزل كيت ميدلتون والأمير وليام، كنسينجتون بالاس هو مناسب بالتأكيد للملوك.

وعلى الرغم من أن دوق ودوقة كامبريدج كانوا يعزلون أنفسهم مع أطفالهم الثلاثة في منزلهم في "أنمر هول" في نورفولك منذ مارس، إلا أنهم عادة ما يقضون معظم وقتهم في إقامتهم في لندن، وفقًا لموقع (اليوم السابع) عن "ذا صن".

قصر كنسينجتون
ويتوزع منزل العائلة الضخم للزوجين في قصر كنسينجتون على أربعة طوابق ويضم أكثر من 20 غرفة، بما في ذلك خمس غرف استقبال وثلاث غرف نوم وحضانة نهارية وليلية للأطفال.

وفي عام 2013، قيل إن الزوجين أنفقا 3 ملايين جنيه استرليني لتجديد الشقة 1A -  والتي تم استخدامها كمساحة مكتبية عندما توفيت المالكة السابقة الأميرة مارجريت.

وبينما نادرًا ما تشارك كيت وويليام الصور من داخل مقرهما الرئيسي، يبدو ما ظهر في منزلهما وكأنه شيء من مجلة داخلية، فظهرت ملامح المنزل عندما رحب الزوجان بالرئيس أوباما وزوجته ميشيل في منزلهما في عام 2016، واستمتع الأزواج البارزون بمحادثة في غرفة المعيشة المصممة بشكل مثالي لكيت ووليام.

وتظهر الصور بعض من ملامح المنزل الملكى لدوق ودوقة كامبريدج، والذى يتميز بألوانه الهادئة، والإضاءة المميزة، إذ امتلت غرفة الاستقبال بعدد كبير من "الأباجورات" الأنيقة.





التعليقات