أسوأ وأغرب فساتين الزفاف فى العالم.. من عروض الأزياء لحفلات زواج حقيقية

أسوأ وأغرب فساتين الزفاف فى العالم.. من عروض الأزياء لحفلات زواج حقيقية
تحلم كل فتاة بفستان زفافها، وتظل تبحث عنه وتحضر له شهورا حتى تصل إلى فى النهاية إلى الفستان الذى يشبهها وتشعر أنه جزء منها ويمثلها، ولكن هناك البعض يختارون فساتين زفاف غير تقليدية مصنوعة من مواد لا يمكن تصورها، صنفت هذه الموديلات بـ"أسوأ فساتين الزفاف في العالم"، ويجب حذرها على الفور.

ووفقًا لموقع (اليوم السابع) عن"gloriousa" إليكِ مجموعة من أسوأ وأغرب فساتين الزفاف.

ربما سئم مصمم هذا الفستان بالتأكيد من العرائس اللائى يواجهن مشاكل مع مزيل العرق والعطور في يومهم الكبير، وربما قرر التخلص من المشكلة من الأساس عن طريق تغطية الثوب بقطع الصابون. 

فستان البالون
إذا أمكنك تخيل شكل الفستان من البالونات فبالتأكيد لن يمكنك تخيل كيف يمكن أن تجلس هذه العروس وما يحدث لو أنها لامست شيئًا حادًا. 

العروس النادل
قررت الشابة أنها ستكون فكرة جيدة إذا عملت كرف للمشروبات في يوم زفافها، لا أحد يحب ملاحقة النادل لمزيد من النبيذ، لكن الجميع يرغبون في التحدث مع العروس أكثر.

  غير رسمي ولكن أنيق
لا يمكن لهذين الخيارين الاختيار بين الأناقة والإطلالة العادية، لذلك انتهى بهما الأمر إلى هذا الشكل يوم زفافهما.

ملابس الزفاف من القمامة
قررت طيور الحب الشابة ارتداء ثوب وبدلة واحدة، تم صنع ثوبها المعقد من الأشكال والألواح الورقية، وفي الوقت نفسه، تم صنع بدلته باستخدام أكياس القمامة، هم بالتأكيد فريدون.

العروس المخيفة
لقد رأينا بالفعل بعض فساتين الزفاف الغريبة جدًا، ولكن هناك المزيد في المستقبل، دعونا نأمل فقط أن زوجها متقبل ما تفعله في يومهم الخاص

لا تحتاج رجل
من يحتاج لرجل على أي حال؟ هذه سيدة مستقلة عرفت أنها كانت كل ما تحتاجه حتى في يوم زفافها، نحن معجبون جدًا بالخياطين الذين تمكنوا تصميم هذا الموديل الذى مزج فستان العروس مع البدلة.






التعليقات