أول تعليق من أميتاب باتشان بعد إعلانه الإصابة بفيروس (كورونا)

أول تعليق من أميتاب باتشان بعد إعلانه الإصابة بفيروس (كورونا)
صدر من نجم بوليوود الشهير وأسطورة السينما الهندية، أميتاب باتشان، أول تعليق بعدما صدم جمهوره بإعلانه الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

وعبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، شكر باتشان (77 عاما) في البداية كل جمهوره وأصدقائه ومحبيه على قلقهم على صحته ودعواتهم له بالشفاء قائلا: "للذين عبروا عن قلقهم وصلواتهم وأمنياتهم بالشفاء لي ونجلي أبهيشيك وزوجته أشواريا راي وابنتهما أراديا .. كل حبي وامتناني" بحسب (سبوتنيك).

وتابع في تغريدة أخرى: "لن يكون باستطاعتي الرد على كل أمنياتكم لي ولأسرتي بالشفاء، شكرا لكم على حبكم الأبدي". ​وأثبتت الفحوص إصابة نجمة بوليوود، آيشواريا راي باتشان، وابنتها أراديا، بفيروس "كورونا" المستجد، أمس الأحد، وذلك بعد يوم من نقل والد زوجها وأشهر نجوم السينما الهندية أميتاب باتشان، وزوجها الممثل أبهيشيك للمستشفى لتلقي العلاج.

وأظهرت نتائج الاختبار أن أشواريا راي وابنتها آراديا مصابتان بالفيروس التاجي، وتم اختبارهما بعد الكشف عن إصابة زوجها النجم أبهيشيك باتشان ووالده أميتاب باتشان، أمس السبت، بحسب صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية. Video Player وتم تعقيم مسكن أميتاب باتشان صباح اليوم الأحد، وتم الإعلان عنه "كمنطقة احتواء"، ولن يسمح بالدخول أو الخروج من المنزل، فيما قامت الشرطة بتحصين المكان، وسيتم السماح بتوريد المواد الأساسية إلى المنزل فقط.

التعليقات