اقليم سلفيت: تكريم الطالبة "يسرى علي" الحاصلة على المركز الرابع في توجيهي

رام الله - دنيا الوطن
 قام وفد من حركة "فتح" اقليم سلفيت بتكريم الطالبة " يسرى سامر نايف علي" الحاصلة على المركز الرابع في الوطن بالفرع العلمي بمُعدل 99.1، وذلك خلال زيارة لمنزلها في بلدة دير بلوط، بحضور اعضاء لجنة الاقليم ومنطقة ديربلوط التنظيمية .

وتحدث عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال الديك: ان " يسرى " قدمت شيء جميل لمحافظة سلفيت بهذا النجاح والتفوق على مستوى الوطن، مؤكداً ان السلاح الأقوى لشعبنا هو "العلم" الذي من خلاله نقاوم ونتصدى لسياسة الاحتلال الإسرائيلي، ونسعى إلى بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة .

ومن جهة أكد امين سر حركة "فتح" اقليم سلفيت عبد الستار عواد: ان هذه الزيارة تقوم بها الحركة للتواصل مع الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة بالمحافظة، متمنياً ان يكون هُنالك عدد أكبر من المتفوقين على مستوى الوطن من محافظة سلفيت الصغيرة حجماً وكبيرة بأبنائها وكادرها، مهنئاً الطالبة وذويها لتفوقها وتميزها، متقدماً بالشكر لمديرة التربية والتعليم والطواقم التدريسية والادارية، وللمؤسسة الأمنية الذين وفروا كافة الأجواء المناسبة للطلبة اثناء تقديم الاختبارات.

وبدورها شكرت الطالبة " يسرى علي" حركة فتح على اللفتة الجميلة التي تركت بداخلها الاثر الايجابي، وأهدت تفوقها إلى الرئيس محمود عباس راعي المسيرة التعليمية في الوطن، وكذلك إلى روح الشهيد الرمز ياسر عرفات الذي حفر حب العلم في قلوب الفلسطينيين.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد باقة من الزهور ومبلغ مالي مُقدم من حركة فتح اقليم سلفيت، وذلك لتفوق الطالبة وتميزها على مستوى الوطن .