خالد الدويك: منح دراسية لطالبات الفجر الجديد النموذجية

رام الله - دنيا الوطن
أعلن المدير العام لمدرسة بنات الفجر الجديد النموذجية عن منح دراسيةللطالبات المتفوقات في المدرسة، جاء ذلك عقب اعلان وزارة التربية والتعليم نتائجالثانوية العامة و تحقيق الطالبات نتائج مميزة في هذا العام.

و تحدث دويك عن المنح قائلاً: سنقدم منحتانللطالبات اللواتي حققن نتائج 95% فأعلى تشمل اي تخصص يتم اختياره و لمدة 4 سنوات.و منحة للطالبات اللواتي حققن نتائج 90% فأعلى و لمدة اربعة فصول دراسية فيالجامعة ( سنتان دراسيتان).

 واضاف دويك قائلاً: في كل عام نحفز بنات الفجر الجديد النموذجية على التفوقالاكاديمي و ذلك من خلال تقديم منح دراسية تشمل تغطي الرسوم والاقساط الجامعةللطالبات مما جعلنا في مقدمة المدارس في منطقة كفر عقب و سميراميس.

و اكمل دويك قائلا: و في هذا العام الدراسي2020/2021 سنقوم بتطوير المنح الدراسية المقدمة للطلبة وذلك من خلال شراكات معجامعة اقليمية  ودولية بهدف تعزيز التبادلالاكاديمي و تبادل المعرفة.

وهنأ دويك الطالبات قائلاً: ابارك لكن هذاالنجاح الباهر واتمنى لكن المزيد من النجاح والتقدم في حياتكن المهنية والعملية، ودعى الطالبات الغير مستمكلات لامتحان الثانوية العامة الى اغتنام الفرصة الى تقدمامتحان الاستكمال في اعادة المواد ورفع المعدل العام مما يعزز من فرصة الدخول فيالتخصص الذي يرغبن به.