عاجل

  • (أكسيوس) عن مسؤول أمريكي: تقييمنا أن إيران سترد على أي ضربة إسرائيلية كبيرة ومعلنة على أراضيها

  • (أكسيوس) عن مسؤول أمريكي: سيكون من الصعب للغاية تكرار النجاح الذي حققنا بإحباط هجوم إيران وإسرائيل تعرف ذلك

  • (أكسيوس)عن مصادر: بلينكن أبلغ زعماء يهودا أمريكيين أن مزيداً من التصعيد مع إيران لن يصب بمصلحة إسرائيل وأمريكا

تصميمات مختلفة لأرجوحة منزلية للتخلص من الملل

تصميمات مختلفة لأرجوحة منزلية للتخلص من الملل
توضيحية
قد يشعر البعض بالملل خلال فترة فترة الجلوس في المنزل، ويرغب فى تغيير الحالة المزاجية فيلجأ لسماع الموسيقى أو مشاهدة الأفلام والمسلسلات المعروضة بمخلتف القنوات الفضائية، لكن لم تساعد هذه الوسائل فى التخلص من الملل، وقد يزداد شعور الإنسان بحاجته إلى التأمل لبعض الوقت، لذلك أشار تقريرنقلته "اليوم السابع" عن مجلة " vogue"، إلى ضرورة شراء أرجوحة لتعليقها داخل المنزل أو فى الفناء أو حتى فى الشرفة، والتى تساعد على الشعور بالاسترخاء والراحة لبعض الوقت.


وأشار التقرير إلى أن الأرجوحة الشبكية تساعد على الراحة والاسترخاء خاصة عند وضعها فى جانب مجموعة من النباتات داخل حديقة المنزل أو فى غرفة النوم، أو المعيشة، ويمكن النوم عليها أثناء الاستماع لموسيقى هادئة أو التفكير ببعض الأمور الحياتية، أو حتى قراءة بعض الروايات أو الكتب.

وتعتبر الأرجوحة الشبكية من الأشكال الكلاسيكية ويوجد منها تصميمات مختلفة ومناسبة لجميع الأذواق، والتى يمكن شرائها بدلاً من قطع الديكور الكلاسيكية التى لا فائدة منها داخل المنزل ولا تسبب سوى الإزدحام داخل الغرفة مثل "النيش"، الذى يخزن به الأطباق والأكواب، التى يمكن أن يحتفظ بها داخل المطبخ.

 
ويوجد العديد من أشكال الأرجوحة الشبكية الكلاسيكية، مثل :

 أرجوحة شبكية بيضاء اللون
 يوجد أرجوحة شبكية بيضاء اللون، والتى تتوافق مع الغرف المطلية بالألوان الداكنة، والتى تتميز بالمتانة والتحمل، وتعتبر من الأشكال الكلاسيكية ويمكن إضافة بعض الوسائد عليها أثناء النوم .


أرجوحة من القماش الملون
 توجد أرجوحة مصنوعة من القماش الخيامية المتين الملون والذى يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق، ويمكن إضافته داخل غرفة ذات طلاء إحادى اللون مثل الأبيض أو الأزرق.


أرجوحة مزينة
 توجد أرجوحة من القماش "كارو"، الذى يجمع بين اللون البنى والأبيض، وبقماش مزخرف من الأسفل، ويمكن إضافتها فى أى مكان داخل المنزل.



أرجوحة خشبية
 صنعت هذه الأرجوحة من الخشب المتين، يمكن النوم عليه أو تغطيته بغطاء ووسائد، ويمكن إضافتها فى أى مكان داخل المنزل.


التعليقات