الموت يغيب المنتجة الفلسطينية مي مسحال.. ونجوم مصر ينعونها بكلمات مؤثرة

الموت يغيب المنتجة الفلسطينية مي مسحال.. ونجوم مصر ينعونها بكلمات مؤثرة
مي مسحال
غيّب الموت، أمس الجمعة، الكاتبة والمنتجة الفلسطينية، مي مسحال، داخل منزلها.

وتوفيت مسحال بعد صراع مع المرض ومتأثرة بإصابتها بجلطة عقب أيام من انطلاق تصوير فيلم «30 مارس» للمخرج أحمد خالد موسى، الذي تعود به "مي" إلى الإنتاج السينمائي بعد توقف عدة سنوات.

ونعت الممثلة المصرية رانيا يوسف، مي المسحال، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "وفاه المنتجه مي مسحال ، إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم تغمدها برحمته وألهم أهلها الصبر والسلوان


كذلك نعتها الفنانة المصرية سيمون عبر "تويتر" وكتبت: "البقاء لله المنتجة مي مسحال".

وعبر الممثل المصري هاني رمزي عن صدمته بوفاتها، وكتب عبر "تويتر": "المنتجه الكبيره والجميله والمحبه للفن ( مى مسحال ) فى ذمه الله مع السلامه يا مى مش هنسى أبدآ أفضالك عليا ولا وقفتك معايا حتى يومنا هذا الله يرحمك يا حبيبتى ".

ونشرت الفنانة المصرية إسعاد يونس، صورة مي عبر "انستجرام" وعلقت: "مي مسحال في ذمة الله، منتجة سينمائية عاشقة للسينما المصرية".

وتعتبر مي مسحال من المنتجين البارزين، التي قدمت للسينما المصرية العديد من الأفلام الناجحة في شباك التذاكر، والتي لعب بطولة غالبيتها الفنانة نيللي كريم، منها فيلم الحركة والإثارة "فتح عينيك" والفيلم الرومانسي الكوميدي "سحر العيون" والفيلم الكوميدي "غبي منه فيه"، و"أحلام الفتى الطائش" و"آخر الدنيا".

وفيلم "30 مارس" التي كانت مي ستعود به، من بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وياسمين رئيس، وخالد الصاوي، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

كما أن الراحلة مي مسحال كانت تسعى لتقديم جزء ثاني من الفيلم الكوميدي "غبي منه فيه"، الذي لعب بطولته الفنان هاني رمزي.




فيديو أرشيفي:

 


التعليقات