رانيا يوسف تُنفذ كلامها وتنشر صور وبيانات خمسة متحرشين

رانيا يوسف تُنفذ كلامها وتنشر صور وبيانات خمسة متحرشين
رانيا يوسف
قررت الممثلة المصرية رانيا يوسف، فضح المتحرشين بها عبر "انستجرام" رغم تلقيها تهديدات في حال قيامها بذلك.

وقالت رانيا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر أنها أصيبت بحالة ذهول من الأخلاق التي وجدتها منذ أن قامت بفتح صفحتها على "فيسبوك"، مؤكدة أنها وجدت أن نسب التحرش ارتفعت بالسيدات والرجال أيضا وحتى الأطفال، لذلك لا يمكن القول إن زيّ السيدات هو السبب في التحرش.

وأضاف رانيا: "أنا ناوية أنزل كل يوم 5 متحرشين على السوشيال ميديا، بصورهم وأسمائهم عشان الناس تعرفهم وتتجنبهم، ومش بس رجالة لا في ناس بتبعت تقولي إنهم اتعرضوا للتحرش وحتى في رجالة بتدخل تقولي إنهم اتعرضوا للتحرش، وأنا بجمع داتا كويسة جدا عشان لما أروح النيابة، وبطالب البنات متسمحش أن مخلوق يتحرش بيها".

وتابعت: "الناس اللي بتقول لبس الستات طب الناس اللي بتتحرش بالرجالة والأطفال، وعلى فكرة في رسايل تهديد جاتلي عشان نشرت صور المتحرشين، هو ليه الست مش من حقها تعمل أكونت على السوشيال ميديا وتعمل اللي بيعمله الرجالة".

 


وختمت: "لو نفتكر فتاة العتبة بنت واقفة مع أمها على المحطة، مسمعناش إن الراجل أتعاقب، وتفاقم الأمر بعد 25 سنة وبدأ يحصل تحرش بالأطفال والرجالة والمجبات والمنقبات".

ونفذت رانيا ما وعدت به من فضح المتحرشين، فقامت بنشر صور لبعض الشباب عبر حسابها على "انستجرام"، وقالت إنهم تعدوا عليها لفظياً عن طريق بعض التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت يوسف على الصور قائلة: "تم الاكتفاء بنشر الصور فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسله لما تحتويه علي ألفاظ خادشة".

ونشرت يوسف صور المتحرشين بها بشكل مستمر عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" من خلال خاصية "ستوري"، وعلقت عليها: "متحرش، افضحي متحرش ومتخافيش، تم الاكتفاء بنشر صور فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة، لما تحتوي على ألفاظ خادشة، وسيتم تقديم بلاغ بها".












التعليقات