إيتون تعيّن سكوت آدامز في منصب رئيس قطاع التنقليّة الإلكترونية

إيتون تعيّن سكوت آدامز في منصب رئيس قطاع التنقليّة الإلكترونية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة عن تعيين سكوت آدامز لتولي منصب رئيس التنقليّة الإلكترونيّة. ومن خلال هذا المنصب، سيتّخذ من ساوثفيلد في ميشيغان مقرّاً له وسيرفع تقاريره مباشرةً إلى جوا فاريا، رئيس مجموعة المركبات لدى "إيتون". 

وسيكون آدامز مسؤولاً عن قيادة جميع جوانب الأعمال التجاريّة لتحقيق أهداف "إيتون" لأفضل نموّ ثابت للعائدات والربحيّة.

وقال فاريا في هذا السياق: "إنّ مساهمات سكوت في نجاح أعمالنا للتنقليّة الإلكترونية منذ تأسيسها، إلى جانب فهمه العميق لأسواق المركبات والعملاء، تجعل منه خياراً ممتازاً لهذا المنصب. 

وسيشكّل سجله الموثوق في مجال قيادة المؤسسات لتحقيق النموّ مصدر قوّة في ظلّ عملنا على توسيع حافظتنا للتنقلية الإلكترونية وتعزيز قدراتنا العالمية".

وانضمّ آدامز إلى "إيتون" في عام 1994 كمدير لهندسة المشاريع في كليفلاند بأوهايو، وشغل الكثير من المناصب لتوسيع النطاق خلال 26 عام من مسيرته المهنية مع الشركة.

وشغل حديثاً منصب نائب الرئيس الأوّل لشؤون استراتيجية المنتجات للمبيعات والتسويق في قطاع التنقلية الإلكترونية، حيث كان مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ استراتيجية نموّ الكهربة لدى "إيتون".

وقبل عمله في قطاع التنقلية الإلكترونية، شغل آدامز منصب نائب الرئيس الأوّل لتطوير المنتجات العالمية والتسويق والتخطيط في مجموعة المركبات لدى "إيتون". 

وشغل أيضاً مناصب كمدير المبيعات لدى "نورث أميريكان أوتوموتيف"، ومدير وحدة الأعمال لنقل مركبات التشغيل الخفيف وأعمال مركبات الطرق الوعرة في مجموعة المركبات، وقاد وحدة أعمال حلول المركبات من مجموعة الشاحنات السابقة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ آدامز حائز على شهادة بكالوريوس في الهندسة الكيميائيّة من جامعة ميشيغان في آن آربر بميشيغان، وعلى شهادة ماجستير في الهندسة من جامعة "كايس ويسترن ريزيرف" في كليفلاند بأوهايو، وعلى شهادة ماجستير إدارة أعمال من جامعة ميشيغان.

التعليقات