المطران حنا: أهلنا في الجولان السوري مدرسة في الانتماء

المطران حنا: أهلنا في الجولان السوري مدرسة في الانتماء
المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس
رام الله - دنيا الوطن
استقبل المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم وفدا من الجولان العربي السوري المحتل والذين يقومون بجولة في المدينة المقدسة حيث رحب بهم ووجه التحية لاهلنا في الجولان المتشبثين بهويتهم العربية السورية والرافضين لكافة ضغوطات الاحتلال وسياساته وابتزازته.

 وقال المطران حنا: "أهلنا في الجولان هم مدرسة في الانتماء والاصالة والصدق والاستقامة والوطنية الحقة ولكم منا كل المحبة والاخوة والوفاء وانتم تدافعون عن وطنكم الام وتتمسكون بهويتكم العربية السورية وبالراية السورية الوطنية".

وأضاف حنا: "نعرب معكم ومع كل الاحرار من ابناء امتنا العربية واصدقاءنا المنتشرين في كل مكان عن رفضنا واستنكارنا لما يسمى " بقانون قيصر "  والذي هدفه هو تجويع واذلال الشعب السوري فما لم يتحقق عبر الحرب والعدوان على سوريا يسعى المتآمرون اليوم لتحقيقه عبر هذه القوانين الجائرة والظالمة والعنصرية".

وختم المطران حنا، حديثه، بالقول: "لسوريا الف تحية وكافة المؤامرات التي تستهدف الدولة السورية مآلها الفشل بما في ذلك قانون قيصر الذي سينتصر عليه السوريون بوعيهم وحكمتهم وصلابة موقفهم وتشبثهم بانتماءهم لوطنهم الذي يتم التآمر عليه من كل حدب وصوب".