رئيسة بوليفيا تعلن إصابتها بفيروس (كورونا)

رئيسة بوليفيا تعلن إصابتها بفيروس (كورونا)
رئيسة بوليفيا جانين آنييز
رام الله - دنيا الوطن
أكدت رئيسة بوليفيا، جانين آنييز، إصابتها بفيروس (كورونا) بعد خضوعها للفحوصات الطبية.

وقالت آنييز عبر تغريدة في حسابها بموقع (تويتر): إن حالتها "جيدة"، وهي تواصل العمل تحت العزل الصحي، مضيفة: "سنتجاوز ذلك معا".

جاء ذلك بعد أسبوع من تأكيد إصابة وزيرة الصحة البوليفية ماريا إيدي روكا بفيروس (كورونا).

التعليقات