تنمية القدس والخليل تستهدفان الأسر المحجورة بطرود غذائية وصحية

تنمية القدس والخليل تستهدفان الأسر المحجورة بطرود غذائية وصحية
رام الله - دنيا الوطن
في اطار الاستهداف والتدخل المباشر لاغاثة الاسر المحجورة، والعمل على الحد من تفشي وباء كورونا بموجته الثانية ، وزعت مديرية التنمية الاجتماعية بالقدس طرود صحية وغذائية لصالح  الأسر في منطقة أبو ديس والعيزرية والسواحرة.

وقال مدير المديرية عامر أبو مقدم  أن هذه التدخلات ضمن التدخلات العاجلة لمساندة وتعزيز صمود  واغاثة الاسر المحجورة في ظل جائحة كورونا.

 وأضاف ابو مقدم أن المديرية  تواصل العمل وبشكل حثيث  لتوفير احتياجات الأسر المحجورة وفق الامكانيات المتاحة، واعطاء الاولوية للمناطق التي تعاني من حجر صحي، وتعمل مع كافة شركائها لتوفير ذلك .

وأكد أبو مقدم أن المديرية تعمل من خلال هذه التدخلات عبر توفير الاحتياجات الأساسية للاسر المحجورة من طرود صحية وغذائية لضمان صون كرامتها وايصالها للمنازل وللتخفيف من الأعباء الاقتصادية التي تعاني منها الأسرة في ظل حالة الاغلاق والحجر.

وفي محافظة الخليل ما زالت مديرية التنمية تواصل عملها بالتعاون مع  ثمرة الخير باستهداف الأسر الفقيرة والمنكشفة بتوزيع سلة خضار وفواكه على نحو 48 أسرة في بلدة إذنا.

وقالت نايفة الجياوي مسؤولة مكتب التنمية الإجتماعية في البلدة، أن استهداف الاسر يأتي ضمن الحملة التي تقوم بها المديرية في كافة مناطق المحافظة ، وذلك ضمن التدخلات العاجلة .

ومن جانبها أشادت مديرة حملة ثمرة الخير بسمة العويوي  بالتعاون مع مديرية تنمية الخليل، قائلة نحاول مع شركائنا بالتنمية الاجتماعية الوصول لاكبر عدد ممكن من الاسر بمختلف مناطق المحافظة التي تعاني أوضاع صعبة في ظل الموجة الثانية من فايروس كورونا.